أخبار الرياضة

رسمياً .. روبرتسون يجدد عقده مع ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن توقيع عقد جديد مع النجم الاسكتلندي، آندي روبرتسون، حتى صيف العام 2026.

وقال روبرتسون لموقع ليفربول: “عندما بدأت المفاوضات، بدا كما لو أن مستقبلي سيكون هنا على المدى الطويل. ليس سراً أنني سعيد في هذا النادي”.

وأكمل: “أريد البقاء في هذا النادي لأطول فترة ممكنة. الإقامة هنا هي أوقات سعيدة لي ولعائلتي. لقد استقرينا هنا، نحن نحب كل شيء متعلق بنادي كرة القدم هذا ويسعدني أن الرحلة مستمرة”.

وتابع : “أتذكر أول يوم لي هنا كما لو كان بالأمس. بمجرد التوقيع يكون لديك الطموح لأن تصبح لاعبًا لليفربول، والفوز بالألقاب. منذ بداية مسيرتي المهنية، وأنا شخص يتطلع إلى الأمام. التوقيع والاستمرار مع ليفربول أصبح من الماضي، وهذا شيء يمكنني الجلوس وسرد تفاصيله عندما اعتزل”.

وواصل: “أعرف أن الكثير من الأشخاص في ساحة التدريب الآن، يتطلعون إلى الأمام ويريدون صناعة المزيد من التاريخ، وكتابة المزيد من القصص. آمل أن يمل الناس مني عندما أتقاعد ويكون في مقدوري الجلوس لساعات وساعات وإخبارهم بكل القصص!”.

وأتم: “أنا والجميع هنا نريد تحقيق المزيد، ونأمل أن نحقق المزيد من الألقاب، ونجلب المزيد من السعادة لهذا النادي. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي من خلال العمل الجاد”.

ومنذ انضمامه إلى الريدز قادماً من هال سيتي في صيف عام 2017، أثبت نفسه كعنصر أساسي في فريق يورجن كلوب الفائز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، 177 مباراة مع النادي حتى الآن وتم اختياره قائدًا لمنتخب اسكتلندا في سبتمبر 2018.

وأصبح روبرتسون خامس لاعب في فريق كلوب، يمدد تعاقده مع ليفربول في الأسابيع الأخيرة، بعد ترينت ألكسندر-أرنولد، فابينيو، أليسون بيكر وفيرجيل فان دايك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى