أخبار الرياضة

ديشامب: كانتي محرك الفريق، وهذا رأيي في سويسرا

ظهر مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة سويسرا، اليوم الإثنين، في ثمن نهائي دوري كأس الأمم الأوروبية. وقال ديشامب:”إنها مباراة في دور الـ16 مع وضع ربع النهائي على المحك، كنا المرشحين قبل المنافسة لكنني ولاعبي فريقي على دراية بجودة هذا الفريق السويسري”.

وأضاف:” لديهم نقاط قوة وقادرون على القيام بأشياء جيدة، لم يحتلوا المركز الثالث عشر في تصنيفات الفيفا من أجل لا شيء. هذا يرجع إلى الفريق ومدربهم بيتكوفيتش الذي قام بعمل جيد للغاية”. وأكمل:” اللعب بثلاثة مدافعين في الخلف؟ أنت تطرح أسئلة تكتيكية أيضًا! سيكون لوكاس هيرنانديز متاحًا غدًا وسأختار الخيار الذي أعتقد أنه الأفضل بالنسبة لنا لنكون خطرين غداً”. واستطرد:” منتخب سويسرا؟ إنهم فريق كامل، لقد خاضوا مباراة صعبة ضد إيطاليا، لكنهم ظلوا فريقًا أوروبيًا جيدًا للغاية. لا نعتقد أن الأمر سيكون سهلاً أمامهم “.

ونوه:” نجولو كانتي؟ إنه يستحق التقدير، بالنسبة للمدرب إنه حلم أن يتواجد معك، وكذلك لزملائه في الفريق، إنه دائمًا أول من يتم اختياره في إجراءات التدريب. إنه محرك في الفريق “. واتم:” لوكاس ديني وماركوس تورام وربما جول كوندي ليسوا متاحين لهذه المواجهة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى