أخبار الرياضة

خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن ركلة الجزاء وحالتي الطرد في مباراة الزمالك والإنتاج

حسم الخبير التحكيمي أحمد الشناوي الجدل بشأن بعض القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة الزمالك والانتاج الحربي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز والتي فاز بها الفارس الأبيض 2-0.

وأكد “الشناوي” على صحة ركلة الجزاء التي حصل عليها الزمالك وسجل منها الهدف الأول للفريق، مشيرًا إلى أن لمسة اليد واضحة وكانت لا تستوجب الذهاب إلى الفار لكن قد تكون زاوية الرؤية لم تكن واضحة بالنسبة للحكم.

وأضاف: “طرد محمد عبد الغني صحيح تمامًا، وإذا لم تكن الكرة موجودة في اللعبة كان يستوجب الطرد المباشر”.

وتابع: ” ما فعله محمد طلعت مهاجم الانتاج الحربي غير لائق، والطرد صحيح تمامًا وستطبق العقوبة على اللاعب رغم حصول على البطاقة الحمراء بعد استبداله”، موضحًا أنه إذا كان تعرض للطرد قبل الخروج من الملعب كان سيتم إلغاء التبديل.

وواصل: “الحكم أخطأ في طرد أحد أفراد جهاز الانتاج الحربي رغم عدم اشهار البطاقة الحمراء له، وإذا لم يكن اسمه مدرج في “السكور شيت” كان مفترض عدم جلوسه على مقاعد البدلاء من البداية”.

وأشاد “الشناوي” بقرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء أخرى للزمالك في نهاية المباراة بعد انفراد لاعب الأبيض بمرمى الانتاج الحربي وسقوطه على الأرض بعد الاحتكاك بحارس المرمى، مؤكدًا أن الأخير لعب على الكرة ولم يتسبب في إعاقته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى