أخبار عربية وعالمية

حفيدة صدام حسين تشعل غضب رواد التواصل الاجتماعي

 

أثار ظهور حرير حسين كامل، حفيدة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، عبر تطبيق “تيك توك” وهي تمارس التمارين الرياضية في “الجيم”، ردود فعل متباينة عبر منصات التواصل الاجتماعي، معتبرين أن المشهد في ذلك المكان أمراً لم يعتادوا عليه.

تيك توك

وانتشرت مقاطع فيديو حرير كامل خلال الساعات القليلة الماضية بشكل واسع على صفحات رواد مواقع التواصل، الذين أكدوا أن ظهورها على التطبيق يعد أمرًا مثيرًا للاهتمام، وأن ظهورها في مقاطع الفيديو من داخل النادي الرياضي أمرًا لم يعتادوا على مشاهدته.

تعليقات حفيدة صدام

وعلق أحد مستخدمي “تيك توك” على فيديوهات حرير في موقع التدوينات القصيرة تويتر، وقال متذمراً: “قسمًا بالله أستحي أنظر لها بشهوة، لأنها حرير، وخوالها قصي وعدي، يا ريت لو نكون لو ربع رجالها، وليه ما نكون حنا رجالها”.

في السياق ذاته، انقسمت التعليقات بشكل لافت، إذ أشار البعض إلى أن مقاطع الفيديو المنتشرة على وسائل التواصل تعود لممثلة هندية يتابعها عبر حسابها “إنستغرام” قرابة 11 مليون شخص، و جاء في تعليق إحداهن: “حقين التيك توك شادين حيلهم تصاميم لذي على أساس أنها حفيدة صدام طلعت ممثلة هندية ياكثر الهبد”.

وأضافت أخرى: “بغض النظر أنها هندية وموحرير حسين عادي عنده يناظر بنات الناس بالنظرة القذرة هذي وحرير صدام حسين لا ؟؟؟ معتل قسم بالله”.

من هي حفيدة صدام

هي حفيدة الرئيس العراقي صدام حسين ووالدتها رغد صدام حسين، أبو حرير هو ابن ابن عمّ الرئيس صدام، وُلدت حرير في 19 تموز عام 1986.سمّاها جدّها صدام بهذا الاسم بعد أن فتح صفحة من المصحف وبدأ بالقراءة فوجد كلمة حرير مناسبة للتسمية، وكان صدام هو الذي يُسمي حفيداته، ويتبع طريقة الاستخارة بالقرآن لاختيار الاسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى