أخبار عربية وعالمية

كولر يطلب تجهيز برنامج خاص للاعبي الأهلي الدوليين قبل السوبر الإفريقي

كلف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي، جهازه المعاون برفع تقرير مفصل عن اللاعبين الدوليين العشرة المشاركين مع منتخبات بلادهم خلال الأجندة الدولية التي بدأت أمس الثلاثاء.

كولر يطلب تقريرًا عن حالة اللاعبين الدوليين مع منتخبات بلادهم

وانضم 10 لاعبين من الأهلي للمنتخبات الوطنية وهم: محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية، لمعسكر منتخب مصر، استعداد لمواجهة إثيوبيا، التي تقام يوم 8 مايو الجاري، وعلي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو، إذ انضموا لمنتخبات بلادهم للمشاركة في التصفيات ذاتها.

وانتظم ثلاثي المنتخب الأولمبي حمزة علاء وأحمد كوكا ورأفت خليل، الذي يستعد لوديتي روسيا.

عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة

وطلب كولر من مساعديه، رفع التقرير الخاص باللاعبين الدوليين، على أن يشمل جرعات التدريب، ودقائق المشاركة، وعدد ساعات السفر لكل لاعب وكل المعلومات الخاصة بهم، ورفع التقرير قبل موعد انضمامهم، وذلك من أجل تجهيز البرنامج الخاص بهم في تدريبات الفريق، بما يتناسب مع حالتهم لتجنب أي إصابة.

وتعود بعثة الأهلي إلى القاهرة في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، قادمة من النمسا، بعد انتهاء معسكر المارد الأحمر، الذي كان يستعد فيه للموسم الجديد.

ويخوض المارد الأحمر أول مباراة رسمية له في الموسم الجديد، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي السوبر الأفريقي 2023، والتي تقام يوم 15 سبتمبر، بالسعودية.

 

  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • الأهلي اليوم

  • النادي الأهلي

  • السوبر الأفريقي

  • مارسيل كولر

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى