أخبار الرياضة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 27/6/2021

شهدت الرياضة المصرية اليوم، الأحد، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها اتحاد جدة يرسل موافقة رسمية على مشاركة أحمد حجازى فى أولمبياد طوكيو، والأهلي يسوق والتر بواليا قبل التعاقد مع ثانى الصفقات الصيفية، وكاف يرفض تقديم نهائي أفريقيا والمنتخب الأولمبي يضم 3 لاعبين فقط من الأهلي .

اتحاد جدة يرسل موافقة رسمية على مشاركة أحمد حجازى فى أولمبياد طوكيو
تسلم اتحاد الكرة موافقة رسمية من نادى اتحاد جدة السعودى، على مشاركة مدافعه الدولى أحمد حجازى مع المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب فى أولمبياد طوكيو التى تنطلق يوليو المقبل.
الأهلي يسوق والتر بواليا قبل التعاقد مع ثانى الصفقات الصيفية

كشف مصدر لليوم السابع أن إدارة النادى الأهلى بدأت تسويق الزامبى والتر بواليا، مهاجم الفريق مبكراً، تمهيداً للتعاقد مع لاعب أجنبى جديد لتدعيم هجوم الأهلى بالموسم الجديد.

كاف يرفض تقديم نهائي أفريقيا والمنتخب الأولمبي يضم 3 لاعبين فقط من الأهلي
علم “اليوم السابع” أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” رفض فكرة تقديم موعد نهائي دوري ابطال أفريقيا بين الأهلي وكايز تشيفز الجنوب أفريقي يوم 17 يوليو المقبل بالمغرب.

ربيع ياسين يقترب من تدريب أسوان خلفاً لعلاء عبد العال
دخل ربيع ياسين، نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق بتروجت، دائرة المرشحين لتدريب أسوان خلفاً لعلاء عبد العال، والذى رحل بعد تلقيه هزيمة ثقيلة أمام وادى دجلة.

20 لاعبا واستبعاد عواد .. كارتيرون يعلن قائمة الزمالك للقاء المقاصة
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق المسافرة إلى العين السخنة استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة غدا في الدوري العام بملعب الجيش بالسويس في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

جواب من تحت الباب يشعل أزمة إستبعاد سيدات الطائرة

أرسل الاتحاد المصرى للكرة الطائرة خطابا جديدا للاتحاد الأفريقى للعبة، اعتراضاً على طريقة إبلاغ منتخب سيدات الشاطئية بالاستبعاد من التصفيات الأفريقية القارية المقامة فى المغرب قبل ساعات من لقاء نصف النهائى، بإرسال الخطاب من تحت الباب فى الثالثة فجرا لرئيس البعثة، فى ظل ثبوت إصابة حالة كورونا لدى مدرب منتخب الرجال.

كهربا يخوض مرانا انفراديا فى الأهلي بسبب “الامتحانات”

خاض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا منفردا صباح اليوم، الأحد، قبل انطلاق مران الفريق الجماعي، وغادر اللاعب النادى فور الانتهاء من تدريباته بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات.

الأهلي يبدأ تسويق 4 لاعبين فى الصيف بعد قرار موسيماني

يبدأ مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الحالية تسويق عدد من لاعبي الفريق الذين لا يرغب الجهاز الفني في بقاؤهم وأوصى برحيلهم ، وقال مصدر في القلعة الحمراء أن إدارة النادي تقوم حالياً بتسويق كلاً من مروان محسن والكونغولي والتر بواليا وناصر ماهر والسنغالي آليو بادجي مهاجم الفريق الذي إنتهت إعارته مؤخراً لنادي أنقرة جودجو التركي.

بعد أزمة انضمام صلاح للمنتخب الأولمبي.. لاعبان “صداع” فى رأس شوقي غريب

كشفت مصادر لـ”اليوم السابع” أن محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطنى وليفربول الإنجليزي، خرج من حسابات شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى قبل المشاركة فى أولمبياد طوكيو، لتعذر انضمام الفرعون بسبب تمسك ناديه الإنجليزى بخدماته ورفضه الاستغناء عنه فى توقيت إقامة الأولمبياد الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى