أخبار الرياضة

بث مباشر البرازيل واسبانيا يلا شوت final

ننقل لكم بث مباشر مباراة البرازيل واسبانيا يلا شوت اليوم السبت 7 أغسطس 2021 في نهائي أولمبياد طوكيو منافسات كرة القدم، قمة كروية على صفيح ساخن بين المنتخبان لتحديد البطل وحصد الميدالية الذهبية، حيث يسعى السيليساو للتتويج بالبطولة للمرة الثانية توالياً، فيما يأمل الإسبان باقتناص اللقب من أنياب الخصم العنيد بقيادة الهداف ريتشاليسون، الآن رابط مشاهدة البرازيل واسبانيا مباشرة كورة لايف تعليق عصام الشوالي.

مباراة البرازيل واسبانيا بث مباشر
تابع لايف مباراة البرازيل وإسبانيا مباشرة Brazil vs Spain yalla shoot، انطلاقة اللقاء اليوم 7-8-2021 في تمام الواحدة ونصف بتوقيت القاهرة، الثانية ونصف بتوقيت الرياض، ومنقولة من خلال قناة bein sports hd7، وتأهل منتخب البرازيل لنهائي دورة الألعاب الأولمبية بعدما تصدر مجموعته بسبع نقاط، ثم تغلب على مصر في دور الثمانية، وتخطى عقبة المكسيك بركلات الترجيح، بينما صعدت اسبانيا بعد صدارتها للمجموعة وإقصائها لساحل العاج ومن ثم اليابان أصحاب الأرض في الأوقات الإضافية.

التشكيل المتوقع لإسبانيا في مباراة اليوم يلا شوت: حراسة المرمى: أوناي سيمون، الدفاع: أوسكار مينجويزا – إريك جارسيا – باو توريس– خوان ميراندا، الوسط: مارتن زوبيميندي – داني سيبايوس “كارلوس سولير”– ميكيل مورينو – بيدري، وفي الهجوم: ماركو أسينسيو – ميكيل أويارزابال.

بث مباشر البرازيل واسبانيا يلا شوت
الجدير بالذكر أن كل فريق منهما يملك ميدالية ذهبية وحيدة عبر مشاركاته في أولمبياد كرة القدم، فقد حصدت البرازيل اللقب في نسخة ريو دي جانيرو على أرضها ووسط جمهورها، أما المنتخب الإسباني فقد نال ذهبيته في دورة برشلونة عام 1992، ويأمل السامبا في تحقيق إنجاز لم يحققه سوى أربع منتخبات من قبل وهو الفوز بالمنافسة مرتين على التوالي، وذلك بعدما فعل ذلك كلاً من بريطانيا العظمى وأوروجواي والمجر والأرجنتين.

رابط مشاهدة نهائي أولمبياد طوكيو اليوم
تقام المواجهة على ملعب يوكوهاما الدولي “نيسان”، ويتولى إدارة اللقاء تحكيمياً الحكم كريس بيث من دولة السلفادور، البرازيل واسبانيا في نهائي الأولمبياد.

واختارت لجنة الحكام لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية، الأسترالي كريس بيث حكما للنهائي الذي يجمع البرازيل واسبانيا، ويعاونه كلاً من أنطون شيتنين وجورج لاكرنديس، بينما سيكون البرازيلي أتور باربوسا حكما رابع، يذكر أن المنتخب المكسيكى قد حقق بالميدالية البرونزية عقب فوزه على نظيره الياباني صاحب الأرض، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما.

التشكيل الأساسي لمنتخب البرازيل جاء كالآتي: حراسة المرمى: سانتوس، خط الدفاع: داني ألفيس – نينو – دييجو كارلوس – أرنا، خط الوسط: برونو – دوجلاس لويز – كلاودينهو – انتوني، الهجوم: ريتشارلسون – ماتيوس كونيا.

تشكيلة إسبانيا الرسمية كما أعلنها المدرب: أوناي سيمون، خط الدفاع: توريس – جارسيا – جيل – كوكوريلا، لاعبو الوسط: زوبيميندي – ميرينو – بيدري، وفي الهجوم: أسينسيو – أوريازبال – أولمو.

أحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح البرازيل في الدقيقة 38 بعد عودته لتقنية الفيديو التي أكدت صحتها، ولكن المهاجم ريتشاليسون أضاعها وسددها اعلى المرمى، وفي الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول بين البرازيل واسبانيا مباشرة، أحرز ماثيوس كونها هدف التقدم للسامبا بعد استغلاله لخطأ دفاعي فادح، ليعلن تقدم بلاده في النتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى