أخبار الرياضة

تكريم ذكرى مارادونا قبل مواجهة الأرجنتين وتشيلي في كوبا أمريكا

ستُكرِم كرة القدم في أمريكا الجنوبية، اليوم الإثنين، الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا من خلال عرض سمعي-بصري يسبق مواجهة الأرجنتين وتشيلي في أولى جولات المجموعة الأولى (مجموعة منطقة الجنوب) ببطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل حتى 10 يوليو المقبل.

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول)، اليوم الإثنين، في بيان له أن ملعب (نيلسون سانتوس) في ريو دي جانيرو سيكون مسرحا لـ”مُنتج سمعي بصري مدهش تقديرا للمسيرة الرياضية وللإرث الذي تركه دييجو أرماندو مارادونا”.

وأضاف البيان: “مارادونا ترك الحياة الدنيوية، ولكن أهدافه ومهاراته ستبقى للأبد، وستكون إرثا خالدا لكرة القدم في أمريكا الجنوبية، للاعب لم يكل أبدا من الإيمان بقدراته”.

وتابع الاتحاد القاري أن العرض الذي سيقام قبل المباراة “يحتوي على مصادر سمعية بصرية مدهشة، وموسيقى وتكنولوجيا وألعاب نارية، من أجل إمتاع الجماهير خلف الشاشات”.

وكانت البرازيل قد افتتحت النسخة الحالية من البطولة بانتصار كبير ومقنع بثلاثية نظيفة على حساب فنزويلا ضمن المجموعة الثانية (منطقة الشمال).

وشهدت إقامة البطولة جدلا واسعا بعد سحب تنظيمها من كولومبيا والأرجنتين لأسباب مختلفة، قبل أن يُسند الكونميبول تنظيمها للبرازيل التي تعاني بشدة من تفشي جائحة كورونا داخل أراضيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى