أخبار الرياضة

بيل ينسحب من مقابلة صحفية بسبب سؤال عن مستقبله مع ويلز

أنهى النجم الويلزى جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، مقابلته الصحفية عقب الخسارة أمام منتخب الدنمارك برباعية نظيفة فى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، والتى جمعتهما مساء السبت على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، فى مدينة أمستردام الهولندية، وذلك عند سؤاله حول مستقبله مع منتخب بلاده.

وانسحب النجم الويلزى جاريث بيل من المقابلة الصحفية عقب نهاية اللقاء، بعد تلقيه سؤالا ما إذا كانت الهزيمة من الدنمارك تعنى نهاية مشواره مع منتخب بلاده.

وقبل إنهاء المقابلة، أكد نجم ريال مدريد أن لاعبى منتخب ويلز عملوا بجدية طوال البطولة، ولكن لم يتمكنوا من عبور عقبة منتخب الدنمارك.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى نية بيل اعتزال كرة القدم بعد البطولة، وهو أمر لم ينفيه نجم ريال مدريد بشكل قاطع.

ويلز ضد الدنمارك

أحرز كاسبر دولبيرج، مهاجم نيس الفرنسي، هدفى التقدم لصالح منتخب الدنمارك في الدقيقتين 27 و48 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب دنماركي يسجل في الأدوار الإقصائية من بطولة أمم أوروبا منذ 29 عاماً منذ تتويج الدنمارك باللقب عام 1992.

كما بات دولبيرج البالغ 23عاما و263 يوما، أصغر لاعب يسجل هدفين على الأقل في مباراة خروج مغلوب في أمم أوروبا منذ ماريو بالوتيلي لصالح منتخب إيطاليا ضد ألمانيا في نصف نهائي نسخة 2012 وكان عمره وقتها 21 عاما و321 يوما.

وأضاف يواكيم ماهلي الثالث لصالح منتخب الدنمارك في شباك نظيره الويلزى بالدقيقة 88 من زمن المباراة، قبل أن يختتم مارتين برايثوايت الرباعية فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

بهذه النتيجة، يحسم المنتخب الدنماركى بطاقة التأهل الأولى لربع نهائي يورو 2020، لينتظر الفائز من مواجهة المنتخبين الهولندي والتشيكى، والمقرر لها في السادسة مساء غد الأحد على ملعب “بوشكاش آرينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى