أخبار الرياضة

بيريز يسخر من كلوب، ويكشف حقيقة انسحاب الأندية من السوبر ليج

ظهر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في مقابلة صحفية مطولة انسحاب الأندية من السوبر ليج خص بها البرنامج الإسباني “ El Larguero “، الذي يذاع على قناة ” كادينا سير “، حيث تطرق خلال حديثه حول العديد من القضايا المتعلقة بالسوبر ليج. وقال بيريز في حديثه:” العقود موقعة وملزِمة. لا يمكن لأندية البريمير ليج المغادرة هكذا، لن نرفع دعوى قضائية لكنهم أشخاص جادون وسنجد الحلول معاً، لا أخاف من الفيفا أو اليويفا”.

وأضاف:”ا انسحاب الأندية من السوبر ليج نحن مستعدون لتلقي مقترحات جديدة، هدفنا هو زيادة الاقتصاد في عالم كرة القدم، إذا كنت تعتقد أن مشروع السوبر ليج انتهى، فأنت مخطئ بالتأكيد، الكثير من الناس شجعوني للمضي قدماً”. واستطرد:” ريال مدريد غني بألقابه، لن أنتقد الويفا أو الفيفا لأن الناس يعرفونهم جيداً، أنا لا أكسب فلسًا واحدًا، إذا أردت شراء قميصاً أدفع ثمنه، إذا أردت الذهاب لرحلة أدفع ثمنها، وإذا وافقت على السوبر ليج فهذا لأنه مشروع جيد لكرة القدم”.

وزاد:” لم يسمحوا لنا بشرح صندوق التضامن، لقد حصلنا على أموال المشروع من خلال العمل الجاد مع المؤسسة المالية، فقد آمنت بهذا المشروع. علينا أن نخلق مباريات تنافسية”. وأردف:” السيد تيباس هو أحد أولئك الذين يجب أن يعيدوا النظر إلى أين تتجه صناعة كرة القدم، لن أعلق على تصريحاته، انسحاب الأندية من السوبر ليج لليغا بدون ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو ستتغير كثيراً”. ونوه:” الحياة تتغير، فعندما يمر عقدين من الزمن، تظهر أجيال جديدة تُطالب بأشياء جديدة، من الخطأ الاعتقاد بأنهم سيفكرون مثلنا، كرة القدم هي رياضة عالمية، وللاعتناء بها يجب أن نلعب مباريات تنافسية بشكلٍ أكبر”. واستطرد:” يقول البعض أنني لا أعرف شيئًا عن كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى