أخبار الرياضة

انطلاق.. مباراة باريس سان جيرمان وليل في كأس فرنسا 2021

يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع نظيره فريق ليل، اليوم الأربعاء، الموافق 17 مارس 2021، ضمن مباريات ثمن نهائي كأس فرنسا لكرة القدم.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الثلاثاء أن نجمه البرازيلي نيمار الذي يتعافى من إصابة في العضلة المقرّبة، سيغيب عن مواجهة ضيفه ليل، على غرار زميله الإسباني بابلو سارابيا.

ويقدم”بلدنا اليوم” انطلاق للمباراة:

وأصيب نيمار في 10 فبراير الماضي خلال المباراة ضد كاين (1-صفر) في مسابقة كأس فرنسا، وكان متوقعاً أن يعود مطلع الشهر الجاري بحسب تشخيص أولي.

وتبقى الشكوك حيال مشاركته في المباراة المهمة أمام ليون في المرحلة الثلاثين من الدوري الفرنسي، إذ أنها تعتبر حاسمة في السباق إلى اللقب.

وسيضطر المدرب الأرجنتيني لسان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو إلى الاستغناء عن سارابيا في مواجهة ليل أيضاً، جراء إجهاد في فخذه الأيمن، كما سيغيب الجناح الإسباني الذي سجل هدفين في مارس الحالي عن مواجهة ليون.

ويكمل المدافع الإسباني خوان برنات لائحة الغائبين أيضاً، بسبب إصابة في ركبته.

أما في ما يتعلق بالعائدين، فسيكون الإيطاليان مويز كين (كوفيد-19) وأليساندرو فلورنزي (العضلة المقرّبة) ولاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا (عضلة باطن الركبة)، جاهزين للعب.

ويأمل نادي العاصمة الباريسية حامل اللقب في العودة إلى سكة الانتصارات أمام ليل متصدر الدوري، بعد خسارته المفاجئة أمام نانت (1-2) في الدوري الأحد.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل في كأس فرنسا

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وليل في كأس فرنسا في تمام الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة، 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، 16:45 بتوقيت جرينتش.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل في كأس فرنسا

تذاع مباراة باريس سان جيرمان وليل في كأس فرنسا عبر شاشة قناة بي إن سبورت 2.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وليل في كأس فرنسا

يعلق جواد بدة على مباراة باريس سان جيرمان وليل في كأس فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى