أخبار الرياضة

المجر ضد فرنسا جريزمان يتعادل للديوك فى يورو 2020

أحرز أنطونيو جريزمان هدف التعادل لمنتخب فرنسا أمام المجر لتصبح النتيجة 1 / 1 فى المباراة التى تجمعهما على ملعب “بوشكاش أرينا” بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة في واحدة من اللقاءات التي ستشهد حضوراً جماهيرياً كاملاً بالإستاد.

ويحتل منتخب فرنسا وصافة ترتيب المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن المنتخب البرتغالي الذي استطاع ان يفوز على المجر بثلاثية نظيفة على نفس ملعب مباراة اليوم.ويأمل المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز على نظيره المجري وخطف صدارة المجموعة على أمل خروج المباراة الثانية في المجموعة بالتعادل أو أي نتيجة أخرى تعزز من حظوظه في التأهل لدور الستة عشر من البطولة كأول للمجموعة.

سيطرت حالة من التهاون والاستهتار على لاعبى منتخب فرنسا فى الشوط الأولبعد إهدار العديد من الفرص خلال الشوط الأول عن طريق كل أنطونيو جريزمان وكيليان مبابى وكريم بنزيما.

ويبدأ منتخب فرنسا المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: لوريس

الدفاع: بافارد، فاران، كيمبيمبى، دينييه

الوسط: بوجبا، كانتى، رابيو

الهجوم: جريزمان، مبابي، بنزيما

ويدخل منتخب فرنسا المباراة ويمتلك 3 نقاط هامة جمعها من انتصاره المثير على حساب ألمانيا في المواجهة التي أقيمت في الجولة الافتتاحية للمجموعة في المواجهة التي أقيمت على ملعب “أليانز أرينا”.

كما ستمنح مواجهة اليوم، هجوم فرنسا أمام المجر الفرصة لاستعادة بريقه بعد معاناة بنزيما ومبابي من ليلة محبطة بعد إلغاء هدفين بداعي التسلل.

في المقابل يدخل منتخب المجر المباراة ولا بديل عن الفوز أو تحقيق التعادل امام المنتخب الفرنسي بحثاً عن فرصة بلوغ دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية وهو الأمر الذي يعد من الأمور الصعبة خاصة وأنه أمام بطل العالم وصاحب التشكيل الأفضل حتى الآن في المسابقة القارية.

ولم يكن لدى المجر بقيادة المدرب ماركو روسي الكثير من الوقت لنفض غبار الهزيمة، الأولى في 11 مباراة حيث بدأ عقب مواجهة البرتغال الاستعداد للمواجهة المنتظرة اليوم.

ووضعت القرعة المنتخب المجري في مجموعة “الموت” نظراً لكونه واجه بطل أوروبا في الجولة الأولى وينتظر اليوم أن يصطدم بالحائز على مونديال روسيا الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى