أخبار الرياضة

البرسا ميسي يحلم بلقب الليجا و عودة ديمبلي للتدريبات

تتحدث أخبار برشلونة اليوم الجمعة عن عودة الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي لتدريبات الفريق وكذلك الحارس البرازيلي نيتو، حيث عاد البارسا إلى التدريبات الجماعية تحت قيادة رونالد كومان لخوض جلسة استشفائية بعد مواجهة خيتافي بالدوري الإسباني، والتي حقق خلالها الفوز بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الخميس، في الأسبوع الـ 31 من عمر الدوري.

عودة ديمبلي لتدريبات برشلونة

ديمبلي في التدريبات

وبحسب صحيفة “آس” فإن ديمبلي الذي تم استبعاده من مواجهة خيتافي بسبب الآلام في عظمة العانة، عاد اليوم للمشاركة مع المجموعة بعد تماثله للشفاء.

فيما عاد أيضًا الحارس البرازيلي نيتو للتدريبات الجماعية لأول مرة بعدما تعرض للإصابة في 22 مارس الماضي خلال جلسة التدريبات بإلتواء في الكاحل الأيمن.

ويستعد برشلونة لمواجهة فياريال المقرر لها يوم الأحد المقبل في إطار منافسات الأسبوع الـ 32 من عمر الليجا.

ميسي يحلم بالتتويج بالليجا مع برشلونة

في سياق آخر، يريد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة التركيز على المباريات المتبقية من الدوري الإسباني على أمل قيادة فريقه نحو الثنائية في الموسم الجاري بعد الفوز بلقب الكأس، حيث قاد البارسا للفوز باللقب على حساب أتلتيك بلباو.

وأكدت صحيفة “ماركا” أن ميسي ليس في عجلة من أمره لحسم مستقبله سواء بالتجديد والاستمرار مع برشلونة أو التفكير في وجهته المقبلة، ويريد فقد الآن التركيز على المباريات المتبقية لحسم لقب الدوري الإسباني بعد التتويج بكأس الملك.

أشارت الصحيفة إلى أن ميسي يريد كيف سيدعم لابورتا الفريق رياضيًا في الانتقالات الصيفية المقبلة، وعما إذا كان يمكنه فعلًا التعاقد مع نيمار مرة أخرى من باريس سان جيرمان أو ضم النرويجي إيرلينج هالاند وتكوين مشروع رياضي قوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى