أخبار الرياضة

الأهلي يقهر الزمالك بثنائية ويقفز لوصافة الدوري الممتاز

حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوزًا ثمينا على حساب غريمه الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز بالموسم الحالي 2020 – 2021.

افتتح الأهلي أهداف المباراة عن طريق محمد شريف بالدقيقة 21 بعد مراوغة رائعة من أيمن أشرف من خارج منطقة الجزاء، وأرسل تمريرة رائعة إلى شريف الذي سددها من يمين منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى لمرمى جنش حارس الزمالك.

ونجح محمود عبد الرازق شيكابالا في ادراك التعادل للزمالك بالدقيقة 33 بعد تسديدة رائعة من يمين منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى علي لطفي حارس مرمى الأهلي.

وعاد محمد شريف وسجل هدف التقدم للأهلي بالدقيقة 35 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بالقدم اليسرى عن سكنت شباك محمود جنش حارس مرمى الزمالك، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر 2-1.

في الشوط الثاني استمرت المحاولات الهجومية من جانب الفريقين، الأهلي لتأمين فوزه والخروج بالنقاط الثلاث، والزمالك من أجل إدراك التعادل والعودة للمباراة ولم تسفر الهجمات عن أي أهداف جديدة.

وأضاع محمود علاء فرصة التعادل الزمالك بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 56 بعدما تصدى لها علي لطفي حارس الأهلي ببراعة شديدة، كما تألق “لطفي” وأنقذ مرماه من عدة هجمات خطيرة للفريق الأبيض خلال أحداث الشوط الثاني، ليفوز الفريق الأهلاوي بهدفين مقابل هدف.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة ويقفز لوصافة الدوري الممتاز، بينما توقف رصيد فريق الزمالك عند 33 نقطة ولا يزال يحتل صدارة ترتيب المسابقة المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى