أخبار عربية وعالمية

شيكابالا وعبد الشافي يشاركان بمران الزمالك.. وراحة لـ عبد الله جمعة بسبب الإصابة

حصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك بسبب شكوى اللاعب من إصابته بكدمة في الركبة، وقام الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بمنح اللاعب راحة من المشاركة في المران الجماعي اليوم الثلاثاء، برنامج تأهيلي وعلاجي للاعب لتنفيذه خلال الفترة الحالية، حتى يتعافى ويعود للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

عبد الشافي يظهر في المران

وشهدت تدريبات الفريق، مشاركة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بشكل كامل، استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يأتي ذلك بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي وضع له خلال اليومين الماضيين لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة، في ظل الإجهاد العضلي الذي عانى منه، وقام الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة بالاطمئنان على عبد الشافي والتأكد من جاهزيته التامة من الناحية الطبية.

وأدى محمد عبد الشافي الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة بشكل كامل لتتأكد جاهزيته للفترة المقبلة.

برنامج تأهيلي لـ«شيكابالا»

على جانب آخر، شارك محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى «شيكابالا» برنامجًا تأهيليًا خاصًا خلال الأيام الماضية، بعد مباراة بيراميدز الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر، وفقًا لبرنامج وضع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني.

راحة سلبية لمصطفى شلبي 

كما حصل مصطفى شلبي، على راحة من التدريبات، في ظل إصابته بكدمة في وجه القدم، ويخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

  • شيكابالا

  • الزمالك

  • أبو سليم

  • نادي الزمالك

  • عبدالله جمعة

  • محمد عبدالشافي

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى