أخبار الرياضة

يورجن كلوب: هذه حالة الفريق، ومُلاك النادي لم يتخذوا القرار الصحيح

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد نيوكاسل، في الجولة الـ33 من البريميرليج، على ملعب ” أنفيلد “. وقال كلوب:” حالية الفريق؟ فيليبس مازال مصاباً، كورتيس جونز عاد للتدريبات معنا، موعد عودة هندرسون؟ لا أعلم، ولكنه لن يعود في الأسابيع المقبلة، الباقي بخير “.

وأضاف:” تملك 4 مهاجمين في الفترة الأخيرة؟ لم نملك تلك الخيارات بسبب الاصابات، المداورة في الوقت الحالي ستفيدنا للغاية، الثلاثي الهجومي مهمون لنا بشكل كبير”. وأكمل:” أدى نيوكاسل بشكل جيد في بداية الموسم ولكن مستواهم انخفض بعد ذلك، وجدوا نظام الفريق في خطة الـ5 مدافعين مع وجود لاعبين رائعين مثل ويلسون وسانت ماكسيمي”.

وزاد:” لقاء ليدز الماضي كان صعبًا للغاية وأهدرنا الفرصة ولم ندرك ماذا حدث، نملك رأينا الخاص ولكن لن أقول سوى أننا تعادلنا في ليدز. علينا التركيز في كرة القدم من جديد”. وأردف:” مواجهة الغد مهمة؟ لا أحب هذه الوضعية، يجب على الخصوم إهدار النقاط لأننا لن نواجههم مجدداً، في البداية علينا تحقيق نقاطنا وهذا ما أفكر فيه في الوقت الحالي “. واتم:” علاقتك مع مُلاك النادي؟ أعرفهم جيدًا منذ 6 أعوام، وأدرك بأنه هنالك لحظات لا يقومون بإتخاذ القرار الصحيح (السوبر ليج)، وهذا ما حدث في هذه الأوقات، ولكن ذلك لا يغير شيئاً بالنسبة لي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى