أخبار الرياضة

وست هام ضد تشيلسي لدغة فيرنر تتقدم للبلوز في الشوط الأول

حسم فريق تشيلسي أحداث الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على “استاد لندن” الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، وجاء الهدف الوحيد عبر المهاجم الألماني تيمو فيرنر من كرة أمام المرمى بعد تمريرة بن تشيلويل من الجهة اليسرى.

وست هام ضد تشيلسي

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي/ حراسة المرمى: ميندي/ الدفاع: كريستنسن، تياجو سيلفا، روديجر/ الوسط: أزبلكويتا، كانتي، جورجينيو، تشيلويل، ماسون ماونت/ الهجوم: فيرنر ، بوليسيتش.

وتعثر تشيلسي في فخ التعادل السلبي أمام برايتون فى الجولة الماضية، ليبقى فى المركز الرابع برصيد 55 نقطة متساويًا مع الخصم الخامس بنفس الرصيد.

وتعد المباراة اختبارا جادا وقويا ينتظر البلوز، حيث يستعد أبناء المدرب توماس توخيل في البقاء ضمن المربع الذهبي وعدم الخروج منه، وهذا يحتاج منه بذل جهد مضاعف لتحقيق الفوز وتعويض الإخفاق الماضي وعدم الوقوع فى الأخطاء.

كما تعد المباراة بروفة قوية لموقعة الثلاثاء التى تجمع الفريق ضد ريال مدريد فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أما وست هام فيمتلك عددا من اللاعبين المميزين، حيث سيدخل المعركة بشراسة من أجل انتزاع النقاط الكاملة من أنياب الخصم لفض الشراكة معه والتربع على المركز الرابع، لمحاولة حجز له مقعدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويعوّل وست هام على هدافه المتألق جيسي لينجارد الذي يقدم مستويات مذهلة منذ وصوله من مانشستر يونياتد على سبيل الإعارة، وسجل أربعة أهداف فى مبارياته الثلاث الأخيرة فى الدورى وتسعة منذ انضمام في يناير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى