أخبار الرياضة

هاري كين: إيطاليا لديها تاريخ أفضل منا، وخضنا رحلة طويلة وشاقة

ظهر مهاجم المنتخب الإنجليزي هاري كين في تصريحات صحفية، على هامش نهائي كأس الأمم الأوروبية، غداً الأحد، أمام المنتخب الإيطالي، على ملعب ” ويمبلي “.

وقال هاري كين:” كانت رحلة طويلة وشاقة، مع الكثير من الصعود والهبوط على طول الطريق، لكن اللعب وقيادة الفريق في أول نهائي أوروبي لنا، وأول نهائي لنا منذ 55 عامًا أو نحو ذلك سيكون مميزًا للغاية”.

وأضاف:” الإثارة موجودة، أنا متأكد من أنه سيكون هناك بعض التوتر، لكننا نتطلع للمباراة، عليك أن تأخذ هذه اللحظات والاستمتاع بهذه اللحظات من التاريخ ونأمل أن نتمكن من المضي قدمًا والفوز بكل شيء “.

وزادهاري كين :” حظوظ المنتخبين متكافئة 50-50، إيطاليا لديها تاريخ أفضل منا فيما يتعلق بالفوز بالبطولات، والفوز بالنهائيات الكبرى، لكن أعتقد أن الكثير منّا في فريقنا لديه الخبرى على مستوى الأندية، حيث نلعب في أكبر المباريات، وأكبر نهائيات عبر أوروبا”.

وأكمل:” إنها مباراة صعبة حقاً، وستكون معقدة للغاية، من الواضح من وجهة نظرنا أننا نؤمن تمامًا بما نقوم به وكيف كنا نستعد لمثل هذه المباراة، لكنها ستكون صعبة للغاية “.

وأتم:”لديهم بعض اللاعبين الرائعين ذوي الخبرة، في أي نهائي أو في أي مباراة كبيرة، عليك أن تلعبها في جميع الجوانب حتى نعرف أن هذا هو الحال يوم الأحد ونأمل أن نتمكن من الفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.