أخبار الرياضة

نيوكاسل يونايتد يصعق وست هام بثلاثية فى الدورى الإنجليزى

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزا غاليا أمام وست هام بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “سانت جيمس بارك” ضمن لقاءات الجولة الـ 32 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

أحرز أهداف نيوكاسل عيسى ديوب لاعب وست هام بالخطأ فى مرماه وجولينتون وجوزيف ويلوك، بينما سجل هدفى وست هام عيسى ديوب وجيسي لينجارد من ركلة جزاء.
وتجمد رصيد فريق وست هام يونايتد عند النقطة 55 محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد نيوكاسل للنقطة 35 محتلا المركز الـ 15.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، وذلك قبل أن يخوض مواجهة مضيفه أستون فيلا، والتي تأجلت ليوم الأربعاء المقبل، نظرا لخوض السيتي مباراة تشيلسي مساء السبت على ملعب “ويمبلي” في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، ولكنه لعب مباراة أقل من السيتى، وذلك قبل أن يستضيف منافسه بيرنلي مساء الأحد على ملعب “أولد ترافورد”.

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، قبل أن يواجه نظيره وست بروميتش ألبيون يوم الخميس المقبل في ختام الجولة، نظرا لخوض لقاء ساوثهامبتون مساء الأحد في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، قبل أن يلتقي مع ضيفه برايتون مساء الثلاثاء على ملعب “ستامفورد بريدج”، بفارق نقطتين عن فريق ليفربول الذي يحتل المركز السادس برصيد 52 نقطة، قبل لقاء ليدز يونايتد مساء الإثنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى