أخبار الرياضة

نرغب فى بقاء راموس وخسائرنا الموسم الحالى 300 مليون يورو

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، رغبته بقاء المدافع الأسطوري سيرجيو راموس في صفوف الفريق الملكي خلال الفترة المتبقية له في الملاعب، مؤكداً أنه فعل ما بوسعه خلال الفترة الحالية حتى يستمر في صفوف الريال.

وقال فلورنتينو بيريز خلال حوار مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية: “لقد تم تخفيض الرواتب في جميع الشركات، لقد قدمنا التضحيات جميعًا، وكرة القدم تحتاج لهذه التضحيات، إذا اعتقدنا أن كل شيء يسير على ما يرام، فسنبكي يومًا ما”.

وأضاف بيريز: “موضوع راموس لا يعتمد عليه، الأمر يعتمد على الوضع الاقتصادي في ريال مدريد”. أوضح: “راموس؟ يجب أن نطلب من اللاعبين بذل جهد أكبر ثم سنرى نواتج الوباء لأننا نخسر 80 أو 90 مليون إذا لم يكن هناك جماهير، في الأندية الصغيرة حقوق البث تمثل 90٪ من الميزانية، بالنسبة لنا تمثل 25٪”.

وتابع رئيس ريال مدريد: “تجديد راموس؟ هذا يعتمد على الوضع في النادي، هذا العام سنخسر 300 مليون، علينا أن نبيع لاعبًا ونفعل أشياء أخرى، لقد فعلت ما بوسعي حتى الآن ولم أفعل أي شيء بشكل خاطئ”.

وأشار بيريز: “يقول البعض أنني لا أعرف شيئًا عن كرة القدم. في عام 2000 توليت رئاسة نادٍ لم يتقاضى فيه اللاعبون الأجور لفترة طويلة، ثم غيرت العالم مع فريق ولاعبين وحققنا أرباحًا”. واصل: “أنا لم أتعب حتى وأنا في الرابعة وسبعين من عمري، طوال حياتي كنت أذهب للنوم متأخرًا وأستيقظ مبكرًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى