أخبار الرياضة

نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي: هذا ما نريده، وعشنا ذكريات جميلة

ظهر نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في تصريحات صحفية، حيث تطرق خلال حديثه حول أهداف المنتخب الفترة المقبلة، وعن بعض الأمور الأخرى. وقال ميسي:” المنتخب ملك للجميع، وعلينا أن نسير بنفس الطريقة لنحاول دائماً تحقيق أقصى شيء، حيث نريد رفع كأس العالم وكوبا أمريكا، تحقيق ذلك مهمة الجميع، وننتظر تشجيع الجماهير والصحف “.

وأضاف يونيل ميسي:” من الجميل رؤية وجوه الأطفال عندما أكون معهم أو التقاط صورة أو شيء آخر، أو أن يكون لديك هذا الجيل الذي يدافع عنك ويكون معك بغض النظر عما يحدث”. وتابع: “من الصعب شرح ما أشعر به، أن يكون لديك مثل هذا الدعم القوي، شيء له قيمته، أشعر بالفخر وأحبهم جميعاً، كانت هناك فترة في المنتخب أعتقد أنه كان بإمكاننا الاستمتاع أكثر، حققنا أشياء جميلة”.

وواصل يونيل ميسي :”أتذكر كأس العالم في البرازيل حيث عاشها الناس على أكمل وجه، استمتعوا بها كثيرًا حيث لم يشاهد ذلك الجيل الأرجنتين تصل إلى نهائيات كأس العالم أو كوبا أمريكا”. ونوه:” كل شيء يدور حول الفوز، لكن الأمر ليس كذلك، الشيء المهم هو الإستمتاع بما قمنا به، على الرغم من أننا لم نكن محظوظين بما يكفي للفوز بكوبا أمريكا أو كأس العالم، لكنه كان شيئًا غير عادياً”. وأتم:” نحب أن نكون أبطال في كل شيء، لقد كنا قريبين جداً، لكن بسبب بعض التفاصيل لم نحقق ذلك، أعتقد أن هذا الجيل لديه ذكريات جميلة جداً، وآمل أن يكون هناك المزيد في المستقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.