أخبار الرياضة

نجل أنطوني موديست يكمل تجربة والده في كولن.. و«الأب» إلى الأهلي

خاض المهاجم الفرنسي أنطوني موديست، العديد من التجارب الاحترافية بأوروبا، حيث أصبح على أعتاب الانتقال رسميا إلى النادي الأهلي، لكن مسيرته في القارة العجوز سوف تستمر، من خلال نجله الصغير بروكلين في فرق البراعم بنادي كولن الألماني، الذي سبق وأن تألق معه والده في البوندسليجا.

صحيفة بيلد: نجل موديست يتدرب مع فريق كولن مرتين في الأسبوع

وكشفت صحيفة بيلد في تقرير سابق لها، عن أن بروكلين نجل أنطوني موديست، الذي يبلغ في الوقت الحالي 8 سنوات، كان يتدرب مع فريق البراعم بنادي كولن إف سي مرتين في الأسبوع، بداية من صيف عام 2021.

وأضافت الصحيفة أن نجل موديست يشبهه من حيث تعابير وجهه خلال لعب الكرة، ويركز على تسجيل الأهداف، حيث يسير على خطى والده، الذي يحرص على متابعته مع ناديه الحالي.

موديست مهاجم الأهلي المنتظر: أحتاج لعائلتي لكي أصبح لاعب كرة قدم جيد

وكان بروكلين يتواجد برفقة شقيقته الأكبر كيهانا، لحضور مباريات والدهما خلال فترة لعبه مع فريق كولن، حيث قال موديست في تصريحات لصحيفة بيلد عن هذا الأمر: «أحتاج لعائلتي، لكي أصبح لاعب كرة قدم جيد أيضًا».

وأكمل المهاجم الفرنسي صاحب الـ 35 عامًا حديثه قائلاً: «أريد أن يراني ابني بروكلين وابنتي كيهانا بشكل ناجح على أرض الملعب».

وأشارت الصحيفة إلى أن موديست يستطيع مشاهدة نجله مع صغار كولن خلال الفترة المقبلة، وهو يسير على خطى والده، الذي قاد الفريق لأفضل نتائجه في موسم 2016-2017، باحتلال المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي، وهو أفضل مركز له في البوندسليجا منذ موسم 1991-1992.

وأكدت مصادر داخل القلعة الحمراء، أن النادي الأهلي قد حسم بالفعل اتفاقه مع اللاعب الفرنسي، لانضمامه لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي، في الساعات المقبلة بشكل رسمي.

  • أنطوني موديست

  • موديست

  • الأهلي

  • كولن

  • مهاجم الأهلي الجديد

  • صفقات الأهلي

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى