أخبار الرياضة

نادي الجزيرة الإماراتي يمنح نسخة من قمصان فريقه لأبطال خط الدفاع الأول

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، تكريم عدد من العاملين الأساسيين بخط الدفاع الأول في القطاعين الطبي والخدمي، بإهدائهم أقمصة للاعبي الفريق الأول بالنادي، اعترافا بدورهم الحيوي في جهود مكافحة جائحة كورونا في أبوظبي، وجميع أنحاء الدولة.

وكان لاعبو الجزيرة، قد ارتدوا نسخة محدودة من قمصان الفريق الأول خلال المباريات الثلاث الافتتاحية لموسم 2020-2021، أمام اتحاد كلباء والنصر والظفرة، قبل التغيير إلى القميص الأساسي للموسم، وجاء ذلك ضمن شراكة النادي مع العلامة التجارية الرياضية “بوما”.

ويعمل النادي حاليا مع شركائه على اختيار العاملين الأساسيين، الذين سيتم تكريمهم بهذه النسخة الفريدة من القمصان، وليواصل جهوده المجتمعية في التعامل مع الجائحة.

وفي نفس الوقت الذي يستمر فيه النادي باحتلاله صدارة ترتيب دوري الخليج العربي، قبل 3 مباريات من انتهاء الموسم.

وفي تعقيبه على مبادرة تكريم العاملين بخط الدفاع الأول، قال علي يوسف الحمادي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الجزيرة: “يدرك الجزيرة جيدا، دوره المجتمعي في أبوظبي، ومدى العرفان الذي يدين به الجميع لأبطال خط الدفاع الأول، وعملهم المتفاني ومجهودهم غير المحدود”.

وأضاف: “إيمانا بهذا الدور الذي نلعبه، وبأن جماهيرنا ولاعبينا ومدربينا، وكذلك شركائنا هم جميعا جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي لأبوظبي، وعملنا من خلال شراكتنا مع (بوما)، لكي نبدأ الموسم بنسخة محدودة من قمصان الفريق الأول، ونفخر بأن نمنح هذا التذكار لأكثر من يستحقه في أبوظبي”.

ويسعى الجزيرة لاختيار عدد من أكثر من يستحق هذه الهدية الفريدة من العاملين بخط الدفاع الأول، ويعمل النادي في هذه المبادرة مع شركائه، في استمرار لمجهوداتهم المجتمعية المشتركة التي امتدت طوال الموسم.

وتحدث الهداف التاريخي للجزيرة، علي مبخوت، قائلا: “هذه مبادرة مقدرة من النادي، فلا أحد يستحق هذه الهدية أكثر من العاملين بخط الدفاع الأول، وسنظل دوما مدينين لشجاعة وتفاني هؤلاء الأبطال”.

وأضاف: “أشعر بفخر شديد بأن قرر النادي منح هذه النسخة المحدودة من قمصان الفريق لهم كتعبير بسيط عن شكرنا وامتناننا لكل ما قدموه من تضحيات”.

وكان نادي الجزيرة قد شارك مؤخرا في حملة التطعيمات الجارية على مستوى الإمارات ضد فيروس (كوفيد-19)، وبالتعاون مع شريكه مبادلة، بهدف الحد من انتشار الفيروس، وتشجيع أفراد المجتمع على الاحتذاء بلاعبي الفريق الأول والحصول على التطعيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى