أخبار الرياضة

نابولي ييبدأ المفاوضات لتجديد عقد إنسيني الأسبوع المقبل

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس أن نادى نابولي الإيطالي بدأ خلال هذه الفترة رحلة تجديد عقد اللاعب لورينزو إنسيني وذلك من أجل ضمان إستمراره مع الفريق خلال الفترة القادمة.

ويمتلك الدولي الإيطالي صاحب الـ30 عامًا، عقدًا رفقة فريق الجنوب ينتهي في يونيو 2022.

وبحسب صحيفة “ريبوبليكا” الإيطالية فأن الإسبوع القادم سيشهد مكالمة هاتفية بين قائد نابولي والرئيس أوريليو دي لورينتيس وذلك من أجل محاولة تجديد التعاقد.

وأضافت يطلب الدولي الإيطالي عقدًا لمدة 4 مواسم مع راتب سنوي يصل إلى 6 مليون يورو، في حين أن راتبه الحالي يصل إلى 4.6 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أنه في حال لم يوافق اللاعب على التمديد، فإن إدارة نابولي ستوافق على بيع اللاعب مقابل 35-40 مليون يورو خلال هذه الفترة من سوق الإنتقالات الصيفية.

وشارك اللاعب الإيطالي قد مؤخرًا في يورو 2020 رفقة المنتخب الإيطالي وتمكن من الحصول على اللقب بعد الفوز على إنجلترا في المباراة النهائية.

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وجود اهتمام من جانب برشلونة الإسباني، لضم لورينزو إنسيني، نجم فريق نابولى، والذى ينتهى عقده مع ناديه فى يونيو عام 2022، ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن من أجل تجديد عقده.

ووفقا لقناة “Sportitalia” الإيطالية، فإن برشلونة يسعى لاستغلال توقف مفاوضات تجديد عقد إنسيني مع نابولى، وبدأ مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب من أجل بحث إمكانية التعاقد معه فى الصيف الحالى أو الإنتظار حتى نهاية عقده فى صيف عام 2022.

وأضافت القناة الإيطالية، أن مفاوضات نابولى مع إنسيني لا تزال معلقة، فى ظل التوتر القائم بين اللاعب ورئيس النادى دى لورينتس، الأمر الذي سيجعل اللاعب يفكر جديا في خوض تجربة جديدة بعيدا عن ناديه الذي نشأ فيه.

وأشار التقرير إلى أن فشل نابولي فى التأهل للعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بجانب رحيل المدرب جينارو جاتوزو فى تصعيد التوتر داخل الفريق، على الرغم من تولى المخضرم لوشيانو سباليتي تدريب الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.