أخبار الرياضة

ميسي يكرر ما فعله مارادونا ويسجل الأفضل في تاريخ برشلونة

للأهداف الشهيرة حكايات لا تنسى من كواليس للاعبين قبل وبعد تسجيلها، وكيف أثرت تلك الأهداف الساحرة المستديرة وظلت محفورة في أذهان كل عشاق كرة القدم، ونرصد لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرا يوميا بعنوان “مدفع الإفطار” نستعرض خلاله قصة أحد الأهداف الشهيرة.

نتحدث فى حلقة اليوم عن هدف للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، عندما كرر ما فعله مواطنه الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا في كأس العالم 1986 ، وسجل واحدا من أفضل الاهداف التي أحرزها اللاعب والبارسا عبر تاريخه في مرمى خيتافي في كاس إسبانيا عام 2007.

ونجح ميسى فى هز شباك خيتافى بهدف أسطورى أصبح محفورا فى ذاكرة جماهير الساحرة المستديرة بمختلف أنحاء العالم، وجاء بعدما قام النجم الأرجنتينى بمراوغة 5 لاعبين من الفريق المنافس عقب استلامه الكرة من منتصف الملعب، ثم أسقط الحارس أرضا قبل أن يضع الكرة فى الشباك، وذلك فى المباراة التى أقيمت يوم 18 أبريل من عام 2007 فى نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.

واختير هدف ميسي عام 2018 الأفضل في تاريخ نادي برشلونة، ووجه ميسي الشكر للجماهير في مقطع فيديو قائلا، “أنا ممتن جدًا للجماهير على اختيار هدفي وسمحت لي أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي”.

وشارك في التصويت نحو نصف مليون شخص منذ بدايته في ديسمبر الماضي وحاز هدف ميسي في خيتافي على 45% من التصويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى