أخبار عربية وعالمية

ميدو يكشف مفاجأة حول رفضه انتقال نجم نابولي للزمالك

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق حقيقة رفضه انتقال فيكتور أوسيمين، نجم منتخب نيجيريا ونادي نابولي الإيطالي إلى الزمالك قبل عدو مواسم.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية: «البعض يقول إن أمونيكي عرض على الزمالك انتقال أوسيمين، وأنا من رفضت ذلك.. هذا كذب غير طبيعي».

وأضاف: «البعض يختلق القصص.. قد يكون أمونيكي عرض أوسيمين على الزمالك، لكنني لم أكن المدرب حينها».

وأوضح: «لم أسمع عن أوسيمين في حياتي قبل انتقاله إلى نابولي الإيطالي.. البعض يضع اسمي في جملة مفيدة، لأن (قصة بتبيع حلو) ولكن هذا كذب سخيف».

ميدو: سيناريو فوز منتخب كوت ديفوار بكأس إفريقيا من الخيال.. وهذا هو رجل البطولة

وأكد ميدو أن سيناريو فوز منتخب كوت ديفوار ببطولة كأس إفريقيا 2023 على حساب نيجيريا من الخيال.

وأردف: “منتخب كوت ديفوار بطلًا لكأس إفريقيا، والسيناريو الذي حقق به البطولة لا يصدقه أحد، وسيناريو من الخيال”.

وزاد: «منتخب كوت ديفوار فريق أقال مدربه وسط البطولة، وتلقى هزيمة أمام غينيا الاستوائية برباعية نظيفة، وجميع جماهيره كانت تبكي».

وتابع: «كانت هناك حالة من السخط على اللاعبين، والأداء كان باهتًا في دور المجموعات، والبطولة كانت في طريقها للفشل، في ظل خروج المنتخب المضيف».

وواصل: «كوت ديفوار عندما عادت لكأس إفريقيا أصبحت هي المرشح الأول للفوز بالبطولة، وأريد تحية سباستيان هالير لأنه بطل حقيقي».

وأكمل: «تحلوا بالأمل، اليوم استطاع هالير أن يحرز هدف فوز كوت ديفوار ببطولة كأس إفريقيا، وهدف يدل على إمكانيات رأس الحربة المتميز».

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: «رجل البطولة الأول هو فرانك كيسيه، لاعب أهلي جدة ومنتخب كوت ديفوار، لما قدمه من مستوى».


  • ميدو

  • أوسيمين

  • نيجيريا

  • الزمالك

  • نادي الزمالك

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى