أخبار الرياضة

مويس يوبخ حكم مباراة تشيلسي بعنف

وصف ديفيد مويس، مدرب وست هام يونايتد، طرد المدافع فابيان بالبوينا بأنه “قرار سيء وفاسد” بعد هزيمة فريقه (1-0) أمام تشيلسي اليوم السبت.

وحسم هدف تيمو فيرنر في الشوط الأول انتصار فريقه ليتقدم تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 3 نقاط على وست هام يونايتد في الصراع على إنهاء الموسم في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبينما حقق تشيلسي انتصارا مستحقا، عبر ديفيد مويس عن استيائه من قرار الحكم كريس كافاناج، بطرد بالبوينا بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وقبل نحو 10 دقائق من النهاية حدث التحام بين بالبوينا ومنافسه بن تشيلويل، ورغم أنه بدا طبيعيا لكن حكم الفيديو المساعد طلب من كافاناج مراجعة الواقعة على الشاشة، وعاد ليطرد اللاعب القادم من باراجواي وسط دهشة الجميع.

وقال ديفيد مويس للصحفيين: “إنه قرار سيء وفاسد. “خسرنا أمام فريق جيد جدا وربما كانت ستتغير الأمور لولا حالة الطرد”.

وأفلت سيزار أزبليكويتا مدافع تشيلسي من لمسة يد محتملة في منطقة الجزاء في الشوط الأول، وشعر مويس أن توني روديجر لاعب تشيلسي، كان يستحق الطرد بسبب مخالفة ضد فلاديمير كوفال، بعد وقت قصير من طرد بالبوينا.

وأتم مويس: “الشخص الذي يتخذ القرارات لم يلعب كرة القدم من قبل. لا أدري أين من المفترض أن يضع فابيان بالبوينا قدمه. ركل الكرة ولم يكن يقصد شيئا سيئا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.