أخبار عربية وعالمية

موعد مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 27 كاملة على موقع حكاية حب وقصة عشق

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 27 كاملة على موقع حكاية حب وقصة عشق

الصحافة السعودية

موعد مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 27 كاملة على موقع حكاية حب حيث نستكمل وإياكم موعد مسلسل الإثارة والأكشن التركي الحفرة في موسمه الرابع والذي يشهد في كل حلقة من حلقاته سلسلة من المغامرات.

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 27 كاملة على موقع حكاية حب

ونستعرض لكم موعد مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 27 كاملة على موقع حكاية حب ليتمكن المشاهد العربي من مشاهدة الموعد مسلسل، في ظل الزيادة المستمرة لأعداد عشاق الموعد مسلسل التركي الحفرة.

وكانت داملا سونمار قد ذكرت متابعيها عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي في موقع انستغرام الليلة الماضية، ببدء العد التنازلي للحلقة 27 من مسلسل الحفرة، كما فعل ذلك أيضا رضا كوجا وأراس بولوت.

وينشر أبطال مسلسل الحفرة بشكر مستمر صور ومقاطع فيديو عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس تصوير موعد مسلسل الحفرة.

مسلسل الحفرة الموسم الرابع الحلقة 27 كاملة على موقع قصة عشق

وتدور أحداث مسلسل الحفرة حول حي خطير في مدينة اسطنبول التركية، تسيطر عليه عائلة تركية شهيرة، وتفرض عدة قوانين في سبيل السيطرة على الحي، فتدور الكثير من الصراعات في سبيل ذلك ولا تخلو هذه الصراعات من مؤامرات وخيانة البعض.

وبدء عرض الموسم الأول من مسلسل الدراما والأكشن التركي ” الحفرة” في سبتمبر من عام 2017 على قناة شو تي في، وحصد نسب مشاهدة مرتفعة منذ عرض الموسم الأول بسبب قصته المختلفة المليئة بالتشويق والصراعات.

مسلسل الحفرة التركي من انتاج شركة القمر للانتاج ومن بطولة أراس بولوت اينملي، ديلان شيشيك، أركان كولتشاك كوستنديل، أونير أركان، إيرجان كيسال، رضا كوجا أوغلو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى