أخبار الرياضة

موعد مباراة هولندا وجبل طارق اليوم 30 مارس في تصفيات كأس العالم

يحل منتخب هولندا ضيفاً على نظيره منتخب جبل طارق مساء اليوم الثلاثاء 30 مارس 2021، على ملعب فيكتوريا وهو ملعب الأخير، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 لقارة أوروبا.

موعد مباراة هولندا وجبل طارق

ينقل كورة داي مشاهدة مباراة هولندا وجبل طارق بث مباشر اليوم، والتي سيتم اذاعتها عبر شبكة قنوات بي ان سبورت بريميوم HD3 بصوت المعلق سوار الذهب،وذلك في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، 8:45 بتوقيت مصر.

يدخل المنتخب الهولندي للمباراة بهدف تعويض الخسارة المفاجئة في المباراة قبل الماضية على يد منتخب تركيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، فكانت تلك الهزيمة بمثابة ضربة قوية للطواحين رغم الاستعدادات القوية التي أعدها المنتخب البرتقالي قبل التصفيات، ولكنه عاد مرة أخرى واستعاد توازنه في المباراة الماضية التي تغلب فيها على منتخب لاتفيا بثنائية نظيفة.

وتسعى الطواحين الهولندية لأن تكون لها الكلمة العليا في مباراة اليوم وخاصة أن المنتخب الهولندي غاب عن نسخة مونديال روسيا الماضية 2018 في صدمة كبيرة لعشاق الكرة الهولندية، ولذلك لا بديل للمنتخب صاحب التاريخ الكبير في أوروبا والعالم سوى الفوز وتخطي عقبة الجولة الثانية أمام منتخب لاتفيا اليوم باعتبارها المباراة الأسهل في المجموعة، والفوز في اللقاء ستصبح المهمة أسهل قبل خوض باقي مباريات المجموعة.

وفي المقابل يخرج منتخب جبل طارق من هزيمتين مخزيتين أمام مونتجيرو برباعية مقابل هدف وقبلها من النرويج بثلاثية نظيفة، مما يصعب مهمته كثيرا في باقي المباريات حيث كانت مباراة مونتجيرو من المباريات التي يفترض أن تكون في متناول  قبل مواجهة هولندا وتركيا باعتبارهما الأصعب في المجموعة، ولكنه لا بديل أمامه سوى القتال من أجل الخروج ولو بنقطة وحيدة من المباراة.

الجدير بالذكر أن منتخبي هولندا ويقعان في المجموعة السابعة رفقة كلًا من النرويج والجبل الأسود وتركيا ولاتفيا.

المزيد من المواضيع:
تعرف على معلق مباراة هولندا و والقنوات الناقلة
موعد مباراة هولندا والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة هولندا ولاتفيا بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم
تشكيلة هولندا المتوقعة ضد  في تصفيات كأس العالم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى