أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر و نيوزيلندا في كأس العالم للسلة.. خطوة للوصول إلى الأولمبياد

تترقب الجماهير موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم للسلة.. حيث تقام المباراة تحت شعار «باقي على الحلم خطوة»، في إطار حلم الوصول إلى أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس العالم للسلة

وفي إطار موعد مباراة مصر ونيوزيلندا، يلتقي منتخب مصر لكرة السلة مع نظيره نيوزيلندا اليوم، فى تمام الساعة الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة، في كأس العالم والتي تقام بالفلبين، بمباراة حاسمة في طريق التأهل لأولمبياد باريس 2024.

مباراة نيوزيلندا مهمة للفراعنة ومطلوب من الفراعنة خطف نتيجتها بفارق كبير من النقاط تحسباً لحسبة برما مع منتخب جنوب السودان، حيث سيتم اللجوء لفارق النقاط معه حال فوز منتخب الأشقاء على أنجولا اليوم أيضاً، وحال خسارة جنوب السودان من أنجولا وفوز الفراعنة يضمن المنتخب الوطنى بطاقة العبور إلى باريس مباشرة كأفضل منتخب أفريقى فى المونديال دون حسابات أخرى معقدة في حلم تنتظره المحروسة، وكل عشاق لعبة السلة منذ فترة طويلة.

منتخب السلة

وضمن منتخب مصر وجوده في أفضل 16 مركزاً بكأس العالم من الفرق التى لم تتأهل مباشرة إلى الأولمبياد، ما يعنى ضمان الوجود فى الملحق العالمى على أقل تقدير حال لم يخطف الفراعنة البطاقة المباشرة لأولمبياد باريس 2024.

  • منتخب السلة

  • نيوزيلندا

  • كأس العالم للسلة

  • أولمبياد باريس

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى