أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وجزر القمر اليوم 29 مارس ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا

يقدم «صحافة السعودية» خدمة لقرائه ومتابعيه، بنشر موعد مباراة مصر وجزر القمر اليوم والقنوات الناقلة لها وترتيب المجموعة السابعة التي يتواجد فيها كلا المنتخبين، حيث ضمن كل منهما التأهل إلى كأس أمم أفريقيا، من الجولة الخامسة، ويعد لقاء اليوم تحصيل حاصل في ظل تحقيق كلا المنتخبين الهدف المطلوب، ولكن يظل هناك صراع لحسم صدارة ترتيب المجموعة، وتحسين التصنيف الذي يسعى له كل منتخب عن طريق تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

وتنطلق في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة «السابعة بتوقيت مكة المكرمة»، مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة مصر وجزر القمر اليوم والقنوات الناقلة لها

وسيتم نقل مباراة مصر وجزر القمر، عبر قناة «بي إن سبورت 4»، وسيقوم بالتعليق على اللقاء علي محمد علي، ويمكن ضبط تردد تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي: 11054، أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل التصحيح 2/3.

ويمكن مشاهدة مباراة مصر وجزر القمر، بشكل مجاني عبر قناة تايم سبورت الأرضية، ويمكن ضبط بث القناة على التليفزيون الأرضي من خلال التردد الأرضى UHF 32.

ويمكن مشاهدة مباراة مصر اليوم بشكل مجاني فضائيا، حيث تنقل قناة مفتوحة مباراة مصر وجزر القمر، وهي قناة مكسبي المفتوحة على نايل سات بتردد 11411 أفقي بمعدل ترميز: 27500

ويمكن ضبط قناة مفتوحة أخرى تنقل مباراة مصر وجزر القمر، وهي قناة مكسبي سبورت، وتردد قناة مكسبي على نايل سات 11595 رأسي بمعدل ترميز: 27500.

ترتيب مجموعة مصر وجزر القمر

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، بفضل فارق الأهداف عن جزر القمر، وفيما يلي ترتيب المجموعة:

1- منتخب مصر برصيد في المركز الأول 9 نقاط.

2- منتخب جزر القمر في المركز الثاني 9 نقاط.

3- منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

4- منتخب توجو المركز الأخير برصيد نقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى