أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي ومونشنجلادباخ بدوري الأبطال أوروبا

يستضيف ملعب “بوشكاش آرينا” في العاصمة المجرية بوادبست مباراة هامه تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وكان أبناء المدرب بيب جوارديولا قد حققوا الفوز على الخصم خارج الأرض بألمانيا بهدفين دون رد، ليضع قدمًا في الدور المقبل.

وكشفت صحيفة “أس” الإسبانية الشهيرة، عن تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أن يدخل بيه بيب جوارديولا المدير الفني للسيتزين لمواجهة مونشنجلادباخ في بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي جاء كالتالي:   حراسة المرمى:  إيديرسون    خط الدفاع : زينتشينكو – دياس – لابورتي – كانسيلو.    خط الوسط: رودري- جوندوجان – دي بروين.    خط الهجوم: محرز – خيسوس – ستيرلنج.  

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الأداء المميز الذي يقدمه في مسابقة الدوري الانجليزي، ويريد تأكيد تفوقه مجددا وعدم التهاون أمام الخصم لاقتناص بطاقة العبور إلى الدور المقبل بشكل رسمي.

بينما الفريق الألماني يعلم صعوبة الخصم وقوته، ويطمح في دخول اللقاء بكل قوة من أجل تقديم مباراة تليق به، يأمل من خلالها تحقيق الفوز وإحداث عنصر المفاجأة بعمل ريمونتادا تاريخيه ليتأهل إلى الدور المقبل ويقصي بها الخصم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى