أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي اليوم الإثنين 15 مارس 2021 والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع الصحافة السعودية والقنوات الناقلة لموعد مباراة “ليفربول وولفرهامبتون”، في أهم مباريات اليوم الاثنين 15-3-2021، ضمن الجولة 28 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ينقل والقنوات الناقلة مباراة ليفربول وولفرهامبتون على قناة بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما ينقل على قناة بي تي سبورت البريطانية 1.

وتقام مواجهة ليفربول وولفرهامبتون على ملعب “مولينيو”، بإدارة من الحكم الانجليزي “كريج باوسون”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

لم يُهزم ولفرهامبتون عند افتتاحه التسجيل على أرضه “مولينيو” هذا الموسم، حقق 3 انتصارات، وتعادل في مباراة واحدة، وبشكلٍ عام حقق الذئاب الفوز في 3 مناسبات فقط، من آخر 10 مباريات لعبها في الدوري الانجليزي.

ويقبع ولفرهامبتون في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، وفي رصيده 35 نقطة، وبفارق مُريح عن منطقة الهبوط وصل إلى 9 نقاط، ويفصله 3 نقاط عن صاحب المركز الـ11 “كريستال بالاس”.

في المقابل، مع تحول آنفيلد روود إلى لعنة، قد يناسب ليفربول يومًا آخر بعيدًا عن ملعبه، خاصة وأنه لم يخسر منذ أغسطس 1981 على أرض مولينيو، فمنذ ذلك الوقت خاض الريدز 6 مباريات هنا، انتصر في 4 مرات، وتعادل في مناسبتين.

ويتواجد ليفربول في المركز الثامن بجدول الترتيب وفي رصيده 43 نقطة، ومع خسارة الثلاثي توتنهام، إيفرتون، ووست هام يونايتد، أصحاب المراكز “السابع، السادس، الخامس” على الترتيب، سيسعى الريدز إلى تحقيق الانتصار اليوم من أجل إنعاش آماله في المنافسة على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى