أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

ترغب الجماهير المصرية والعالمية في التعرف على موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذا القنوات الناقلة لها، والتي من المقرر إقامتها في أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة «البريميرليج» لموسم 2023-2024.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول أمام أستون فيلا في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، في ملعب الأنفيلد معقل كتيبة الريدز.

وستُذاع مباراة ليفربول ضد أستون فيلا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

موقف ليفربول وأستون فيلا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويدخل ليفربول مباراة اليوم محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، ودون هزيمة حتى الآن، وسجل لاعبوه 6 أهداف، بينما استقبلت شباكه 3 أهداف.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الثامن برصيد 6 نقاط، بعدما انتصر في مباراتين، وخسر مواجهة وحيدة، وسجل 8 أهداف بينما وسكنت شباكه 6 أهداف.

ويتسلح الريدز ببقاء محمد صلاح في صفوفه، رغم اهتمام فريق اتحاد جدة بضمه، إضافة إلى تعاقد الريدز مع لاعب الوسط الهولندي ريان جرافينبيرش، قادمًا من فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق أستون فيلا في استكمال سلسلة نتائجه الإيجابية، في ظل تألق مهاجمه أولي واتكينز، والظهير ماتي كاش، إضافة إلى الوافد الجديد موسى ديابي.

  • ليفربول

  • أستون فيلا

  • موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

  • الدوري الإنجليزي

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى