أخبار الرياضة

موعد مباراة كريستال بالاس ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة كريستال بالاس ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

 

يحل فريق تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره كريستال بالاس، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب “سيلهرست بارك” ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي.

يأمل تشيلسي في استعادة نغمة الانتصارات من جديد بعد النتائج السلبية التي حصل عليها الفترة الماضية، حيث يحتل البلوز المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بعد خسارته المفاجئة في الجولة الماضية أمام وست بروميتش ألبيون بنتيجة 5 – 2.

كريستال بالاس ضد تشيلسي

ولعب تشيلسي 30 مباراة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وهزم في 7 مباريات، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 12 برصيد 38 نقطة.

وتواجه الفريقين في 23 مباراة، فاز تشيلسي في 17 مباراة، بينما حسم الفوز لصالح كريستال بالاس في 4 مباريات، وخيم بينهم التعادل في مباراتين.

وسجل تشيلسي 47 هدفا في شباك كريستال بالاس، بينما سجل الآخر 18 هدفا.

موعد مباراة كريستال بالاس ضد تشيلسي
ويلتقي تشيلسي نظيره كريستال بالاس، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة بالأمس: “لا يمكنني ان أسعد اللاعبين واحقق أحلامهم على حساب مصلحة الفريق، لقد منحته بعض الدقائق ولم يحظى بالتأثير الذي كنا نريده، لا يمكنني اعادة لاعب مصاب إلى الملاعب بسرعة”.

وأضاف: “لقد أشركت تامي ابراهام 3 مرات منذ البداية وفي مباراتين منهم قمنا باستبداله بين الشوطين لأسباب تكتيكية، لقد حظينا بنتائج رائعة بدون تامي ابراهام”.

​ كريستال بالاس ضد تشيلسي

وتابع: “أبراهام ربما لا يملك الفرصة للعب في مركزه، ربما لم يكن محظوظ لكنه خسر الترابط مع الاخرين، ربما فيرنر يفتقد تلك الثقة المطلوبة امام المرمى، لقد تحدثت معهم، لست قلق على كاي هافيرتز”.

وواصل: ” إنها وظيفتي لكي نتطور ونحقق النتائج، لا يمكنني قياس شئ محدد على اخر مباراتين، كان هناك صعود وهبوط بالنتائج، لقد كانت اول هزيمة وهزيمة قاسية جدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى