أخبار الرياضة

بيقولوا.. مفاجأة سيمبا للأهلي وكواليس عودة شقيق زوجة إمام عاشور للزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

سيمبا يجهز بقوة لمواجهة الأهلي 

كشف أحمد علي، المتحدث الرسمي باسم نادي سيمبا التنزاني، أن فريقه سيقاتل من أجل الفوز على الأهلي في مباراتهما المقبلة ببطولة السوبر الأفريقي؛ إذ يقام لقاء الذهاب في تنزانيا يوم 20 أكتوبر المقبل، ثم الإياب بالقاهرة يوم 24 من الشهر ذاته.

كما كشف عن أعداد جماهير فريقه المقرر حضورها في تلك المواجهة، قائلا في تصريحات عبر برنامج «جمهور التالتة»، على قناة «أون تايم سبورتس»: «نواجه الأهلي بحضور جماهيري غفير يصل إلى 60 ألف مشجع».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

كواليس عودة شقيق إمام عاشور للزمالك

علق محمد عبدالله، مدرب فريق الزمالك مواليد 2005، على عودة ياسين حافظ، لاعب الفريق، شقيق زوجة إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، لصفوف الفريق بشكل رسمي، وانتظامه في التدريبات الجماعية للفريق بداية من اليوم الاثنين، موضحا في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعب اعتذر عما بدر منه خلال الفترة الماضية، موضحا أنه تم قبول اعتذار اللاعب.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

قيمة الغرامات المتسببة في إيقاف القيد بالزمالك

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن كيفية حل أزمة القيد الخاصة بنادي الزمالك، وهي الأزمة التي تؤرق اللجنة الثلاثية بالقلعة البيضاء، وكذلك جماهير الزمالك في الوقت الراهن.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

  • الأهلي

  • سيمبا

  • دوري أبطال أفريقيا

  • إمام عاشور

  • الزمالك

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى