أخبار الرياضة

موعد مباراة غرناطة ومولده اليوم 11 مارس في الدوري الأوروبي

موعد مباراة مولده وغرناطة اليوم نقدمها لكم من خلال موقعكم الرياضي الأول “صحافة السعودية” في تغطية شاملة وحصرية ضمن مباريات اليوم الخميس 11 مارس 2021.

موعد مباراة غرناطة ومولده

يواجة نادي غرناطة نظيره نادي مولده على ملعب “نويفو لوس كارمينيس” . وذلك لحساب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي 2020 / 2021.

وتنطلق مباراة مولده ضد غرناطة اليوم الخميس 11 مارس / آذار 2021 ميلادياً . والموافق 27 رجب ١٤٤٢ هجرياً.

ومن المقرر ان يطلق حكم اللقاء صافرة البداية لمباراة غرناطة ومولده في تمام الساعة 20:00 بتوقت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت الممكلة العربية السعودية.

 القنوات الناقلة لمباراة غرناطة ومولده

تنقل فعاليات جميع مباريات الدوري الأوروبي عبر قنوات “بي ان سبورتس beIN Sports” ، وقد خصصت القناة القطرية بنقل مباراة “غرناطة ومولده اليوم” عبر شاشة beIN SPORTS Xtra 1 برفقة المعلق الرياضي أحمد عبده.

في حال لم تتمكن من مشاهدة مباراة غرناطة ومولده اليوم. يمكنكم متابعينا الكرام متابعة المباراة بالصوت والصورة عبر موقعكم صحافة السعودية. تابع معنا التغطية اللحظية مباراة مولده ضد غرناطة بجودات متعدة HD اليوم الخميس، كما ننقل لكم اخبار الفريقين والتفاصيل الكاملة والتشكيل المتوقع للفريقين.

مباراة غرناطة ومولده اليوم

اجرى فريق غرناطة حصة تدريبية أخيرة صباح اليوم قبل المواجهة النارية والتي تجمعهٌ بنظيره مولده في الدوري الأوروبي. وقد تناولت الحصة التدريبية بعض من الركض حول الملعب والمناورة وأختتم في التسديد على المرمى.

ويدخل فريق غرناطة المباراة أما مولده دون أي غيابات في قائمة الفريق. ويركز نادي غرناطة على تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة واضافه مجد جديد في خزائنه والوصول إلي ابعد نقطة في مسيرته الكروية في الدوري الأوروبي.

ومن جانبه يواصل نادي مولده تحضيراته الميدانية على أرضيه الملعب قبل مواجهة غرناطة في الدوري الأوروبي مساء الخميس. ويسعى الفريق الأول بنادي مولده في تحقيق الفوز بالمباراة حين يقابل نظيره غرناطة على أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس اليوم الخميس.

تفاصيل مباراة مولده ضد غرناطة

المباراة مولده ضد غرناطة
البطولة الدوري الأوروبي
الموعد الخميس 11 مارس 2021 – الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة beIN SPORTS Xtra 1
الملعب نويفو لوس كارمينيس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى