أخبار الرياضة

موعد مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي بالدوري المصري 16-03-2021

يستضيف طلائع الجيش نظيره الإسماعيلي في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها طلائع الجيش بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الإسماعيلي مع الإسماعيلى سلبياً في نفس الجولة.

ترتيب طلائع الجيش والإسماعيلي في جدول الدوري

يحتل طلائع الجيش المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز في 5 وتعادل في 6 وخسر 4 لقاءات وسجل لاعبوه 18 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما يحتل الإسماعيلي المركز الأخير برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 15 مباراة فاز في لقاء وحيد وتعادل في 6 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 19 هدف.

حكاية المواجهة الوحيدة بين طلائع الجيش ودجلة

التقى طلائع الجيش بنظيره الإسماعيلي في مباراة واحدة فقط قبل لقاء اليوم وكانت في بطولة كأس مصر في 10 ديسمبر 2009 ، ونجح وقتها طلائع الجيش في الفوز بهدف دون رد ، ولكن على صعيد بطولة الدوري ستكون مباراة اليوم هي الأولى بين الفريقين في ظل صعود طلائع الجيش لدوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخه هذا الموسم .

هيثم شعبان يبحث عن استعادة الانتصارات أمام دجلة

طالب هيثم شعبان المدير الفني لطلائع الجيش لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة من الزمالك للتقدم في سباق مراكز المسابقة، وأكد محمد الشافعي، استشاري التأهيل الرياضي بنادي طلائع الجيش تعافي محمد مسعد، من إصابته بمزق في العضلة الخلفية، موضحا أن اللاعب أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي بنجاح، وبات جاهزا من الناحية الطبية قبل لقاء وادي دجلة.

ماريو سالاس يفتش عن خطة هروب الإسماعيلي من قاع الدوري

فى المقابل طالب التشيلى ماريو سالاس المدير الفني لوادي دجلة، لاعبي الفريق، بضرورة تقديم عروض أفضل في مباريات الدوري مشدداً على أهمية الفوز للهروب من قاع الجدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى