أخبار الرياضة

موعد مباراة شباب الأهلي دبي والشارقة اليوم 15 مارس في الدوري الاماراتي

مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي والشارقة اليوم الان يلا شوت live hd يوتيوب بدون تقطيع لايف قناة أبوظبي الرياضية AD SPORTS 1 HD من تعليق علي فارس عوض ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرون من الدوري الاماراتي .

يلتقي شباب الأهلي دبي والشارقة ، مساء اليوم الاثنين 15مارس 2021 ، ضمن مباريات الاسبوع الواحد والعشرون من دوري الخليج العربي، علي أرضية استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي وذلك في تمام السادسة والربع مساءا ، كما تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب استاد نادي الشارقة بالجولة الثامنة من الدوري .

تعادل شباب الاهلي دبي مع عجمان بهدف لكل منهما علي ملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان بالجولة العشرون من الدوري ليأتي في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، حيث انتصر 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في مباريتين .علي الجانب الاخرأنتصر الشارقة علي خورفكان بخمسة أهداف مقابل هدف بالجولة العشرون علي ملعب استاد نادي الشارقة ، ليأتي في المركز الثالث بالدوري برصيد 40 نقطة من 20 مباراة، انتصرفيها 4 مباريات، وتعادل 4 مباريات، وخسر 6 مباريات.

تنطلق المباراة مساء اليوم الاثنين 15 مارس 2021 في تمام الساعة 6:15 بتوقيت القاهرة ، 7:15 بتوقيت مكه المكرمة ، 16:15 بتوقيت جرينتش علي قناة AD SPORTS 1 HD بتعليق فارس عوض

مشاهدة مباراة شباب الأهلي دبي والشارقة اليوم بث مباشر

المباراة : شباب الأهلي دبي والشارقة
البطولة : الدوري الاماراتي
الجولة: الواحدة والعشرون
القناة الناقلة : AD SPORTS 1 HD
المعلق : فارس عوض
الملعب : استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي
الموعد : الساعة 6:15 بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الاثنين 15 مارس 2021
نتيجة المباراة : شباب الأهلي دبي 0-0 الشارقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى