أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم السبت 13 مارس 2021 والقنوات الناقلة اليوم الدوري الإسباني

تترقب عشاق الكرة الإسبانية مباراة هامه تجمع بين ريال مدريد ونظيره إلتشي مساء اليوم السبت 13 مارس، على ملعب سانتياغو برنابيو، وذلك لحساب منافسات الأسبوع الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني “الليغا”.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي اليوم

ويقدم الصحافة السعودية موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي والقنوات الناقلة اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

يقدم ريال مدريد مستوى مميز في الأونة الأخير، ولكن تعثر بالتعادل أمام أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 62 نقطة بهدف لكل منهما، ليرفع الملكي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث ويبتعد عن الوصيف برشلونة بفارق نقطتين.

الملكي يعلم بأن التعثر الماضي أجبر الفريق بأن ينزف نقطتين كانت كفيله بالتساوي مع البرسا والاستمرار في صراع على المركز الثاني للتقدم التدرجي نحو الضغط على المتصدر، ولكن سيحاول اليوم الريال إلى تعديل المسار ونسيان ما فاته من أجل تحقيق الفوز واقتناص لنقاط الكاملة ومواصلة سكة الانتصارات من جديد للقتال عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، فهل يستطيع الدفاع عنه؟

وفس نفس السياق، يمر إلتشي بفترة صعبة هذا الموسم فهو يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، بعد الفوز على إشبيلية بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

وعلى الرغم من الظروف المحيطة بالفريق إلا أنه تمكن من الفوز، وهذا يعطيه دفعة معنوياته كبيرة، حيث يأمل بأن يستغلها لتقديم مباراة قوية تليق به أمام خصم عنيد، ساعيًا بكل قوة لتحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب للهروب من الخطر الذي يلتف حول رقبته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى