أخبار الرياضة

موعد مباراة روما وبارما اليوم 14 مارس في الدوري الايطالي

يقدم لكم موقع صحافة السعودية خدمة البث المباشر لمباراة روما بارما Rooma vs Parma ،والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الأحد ، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون ضمن بطولة الدوري الايطالي.

مشاهدة مباراة بارما وروما اليوم نقدمها لكم من خلال موقعكم الرياضي الأول “صحافة السعودية” في تغطية شاملة وحصرية ضمن مباريات اليوم الأحد 14 مارس 2021.

موعد مشاهدة مباراة روما وبارما

يواجة نادي روما نظيره على ملعب “اينيو تارديني” . وذلك لحساب الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الايطالي 2020 / 2021.
وتنطلق مباراة بارما ضد روما اليوم الأحد 14 مارس 2021 ميلادياً . والموافق 1 شعبان ١٤٤٢ هجرياً.
ومن المقرر ان يطلق حكم اللقاء صافرة البداية لمباراة روما وبارما في تمام الساعة 16:00 بتوقت جمهورية مصر العربية. وفي تمام الساعة 15:00 بتوقيت الممكلة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة روما وبارما

تنقل فعاليات جميع مباريات الدوري الايطالي عبر قنوات “الرياضية beIN Sports” ، وقد خصصت قناة beIN Sports بنقل مباراة “روما وبارما اليوم” عبر شاشة beIN Sports HD 4 برفقة المعلق الرياضي عامر الخوذيري .

في حال لم تتمكن من مشاهدة مباراة روما وبارما اليوم. يمكنكم متابعينا الكرام متابعة المباراة بالصوت والصورة عبر موقعكم صحافة السعودية. تابع معنا التغطية اللحظية مباراة بارما ضد روما بجودات متعدة HD اليوم الاحد، كما ننقل لكم اخبار الفريقين والتفاصيل الكاملة والتشكيل المتوقع للفريقين.

مشاهدة مباراة روما وبارما

اجرى فريق روما حصة تدريبية أخيرة صباح اليوم قبل المواجهة النارية والتي تجمعهٌ بنظيره بارما في الدوري الايطالي. وقد تناولت الحصة التدريبية بعض من الركض حول الملعب والمناورة وأختتم في التسديد على المرمى.

ويدخل فريق روما المباراة أما بارما دون أي غيابات في قائمة الفريق. ويركز نادي روما على تحقيق الفوز في المباراة المرتقبة واضافه مجد جديد في خزائنه والوصول إلي ابعد نقطة في مسيرته الكروية في الدوري الايطالي.

ومن جانبه يواصل اينيو تارديني تحضيراته الميدانية على أرضيه الملعب قبل مواجهة روما في الدوري الايطالي مساء الأحد. ويسعى الفريق الأول باينيو تارديني في تحقيق الفوز بالمباراة حين يقابل نظيره روما على أرضية ملعب اينيو تارديني يوم أمس.

تفاصيل مباراة بارما ضد روما

المباراة بارما ضد روما
البطولة الدوري الايطالي
الموعد الأحد 14 مارس 2020 – الساعة 16:00 مساء بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة beIN Sports HD 4
الملعب اينيو تارديني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى