أخبار الرياضة

تعطل صفقة الأهلي الثالثة.. والحارس يتحدى ناديه ويتخذ خطوة غير متوقعة

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كواليس جديدة في مفاوضات الإدارة مع محمد بسام، حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتعويض غياب محمد الشناوي حارس المرمى الذي تعرض لإصابة قبل أيام مع منتخب مصر، وخضع لجراحة ناجحة في الكتف في ألمانيا، ويغيب لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

إدارة سيراميكا تطلب الحصول على مصطفى شوبير في صفقة «بسام»

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن إدارة سيراميكا كليوباترا تتمسك بعدم التفريط في محمد بسام حارس المرمى، باعتباره الحارس الأساسي، ولا يمكن رحيله قبل التعاقد مع حارس جيد يعوض غيابه.

وأكد أن إدارة سيراميكا كليوباترا، تتمسك بضم مصطفى شوبير، ولكن إدارة الأهلي رفضت هذا الأمر ورشحت انتقال حمزة علاء في صفقة محمد بسام، مما عطل الصفقة بشكل كبير خلال الساعات الماضية.

خطوة غير متوقعة من محمد بسام تقربه من الأهلي

وفي تحرك جديد وغير متوقع، أوضح المصدر أن محمد بسام وافق على كل شروط الأهلي، من أجل اللعب له والحصول على فرصة للدفاع عن عرين القلعة الحمراء.

وأضاف أن محمد بسام لم تكن له شروط مبالغ فيها، بل رحب بمفاوضات مسئولي الأهلي وأبدى مرونة كبيرة في المفاوضات من أجل اللعب لنادي القرن خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشدد أن حارس سيراميكا أبلغ إدارة ناديه بضرورة الموافقة على رغبته في الانتقال إلى الأهلي، خاصة وأن هذه الفرصة ربما تكون الأخيرة له لتحقيق حلمه لا سيما وأن سنه وصل لـ33 عامًا ولن تتاح له الفرصة مرة أخرى، مطالبا إدارة سيراميكا بمنحه الفرصة قبل فوات الأوان.


  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • النادي الأهلي

  • الأهلي اليوم

  • محمد بسام

  • حارس سيراميكا

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى