أخبار الرياضة

موعد مباراة برشلونة وهويسكا اليوم 15 مارس في الدوري الاسباني

 

يقدم لكم موقع صحافة السعودية لمشاهدة مباراة “برشلونة وهويسكا” في أهم مباريات اليوم الاثنين 15-3-2021، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الاسباني.

ينقل بث مباشر مباراة “برشلونة وهويسكا” على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما ينقل على قناة لاليجا تي ڤي بار.

وتقام المواجهة على ملعب الكامب نو، بإدارة من الحكم الاسباني “أدريان كورديرو فيغا”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

لم يعرف برشلونة الخسارة في آخر 15 مباراة لعبها في الدوي الاسباني، انتصر في 12 مناسبة، وتعادل في 3 لقاءات، ويتواجد البرسا في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الثاني “ريال مدريد”، و7 نقاط عن المتصدر “أتلتيكو مدريد” اللذان لعبا مباراة زائدة.

ويتطلع برشلونة إلى تحقيق الانتصار على هويسكا اليوم، من أجل الإرتقاء إلى المركز الثاني، وتقليص الفارق إلى 4 نقاط مع المتصدر “أتلتيكو مدريد” الذي وقع في فخ التعادل أمام “خيتافي”.

على الجانب الآخر، حقق هويسكا انتصارين فقط من آخر 10 ماريات خاضها في الدوري الاسباني، وتعادل في مناسبتين، وتلقى 6 هزائم.

ويتذيل نادي هويسكا جدول ترتيب الدوري الاسباني، وفي رصيده 20 نقطة، ويفصله 4 نقاط عن فريق “إلتشي” الذي يتواجد في أولى مراكز الأمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى