أخبار الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت اليوم 14 مارس 2021

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونانت اليوم فى الدوري الفرنسي بدون تقطيع live hd يوتيوب الان يلا كورة لايف live hd علي قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 2 بتعليق جواد بده في الدوري الفرنسي.

يلتقي باريس سان جيرمان ونانت على أرضية ملعب بارك دي برانس في أطار مواجهات الاسبوع التاسع والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي ، وذلك مساء اليوم الاحد 14 مارس 2021 الساعة العاشرة مساءا حيث أنتصر باريس سان جيرمان علي نانت بمباراة الذهاب ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي بثلاثة أهداف دون رد علي ملعب لا البوجوار .

انتصر باريس سان جيرمان علي بريست بثلاثة أهداف دون رد بالجولة الماضية ليأتي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، جمعها في 28 مباراة، فاز في 19 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وخسر في 6 مباريات، علي الجانب الاخر خسر نانت بالجولة الماضية من ريمس بهدفين مقابل هدف لياتي في المركز التاسع برصيد نفاط 24 نقطة حصدها في 28 مباراة فاز فيها 4 مباريات وتعادل فيها 12 مباراة وخسر فيها 12 مباراة .

تنطلق المباراة مساء اليوم الاحد الموافق 14 مارس 2021 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر، الساعة 11:00 بتوقيت السعودية، الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش،علي شاشة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 2 بتعليق جواد بده

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونانت

المباراة : باريس سان جيرمان ونانت
البطولة :الدوري الفرنسي
الجولة:التاسعة والعشرين
القناة الناقلة :beIN Sports HD 2
المعلق : جواد بده
الملعب : بارك دي برانس
الموعد : الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الاحد 14 مارس 2021
نتيجة المباراة : باريس سان جيرمان 0-0 نانت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى