أخبار الرياضة

موعد مباراة اورلاندو بيراتس وانييمبا اليوم 17 مارس في كأس الكونفدرالية الأفريقية

يقدم لكم موقع صحافة السعودية بث مباشر لمباراة اورلاندو بيراتس الليبي وانييمبا النيجيري، في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 17-3-2021، ضمن منافسات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة اورلاندو بيراتس وانييمبا

ينقل بث مباشر مباراة اورلاندو بيراتس وانييمبا على قناة بي إن سبورتس 3، بصوت المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات”.

وتقام مواجهة اورلاندو بيراتس وانييمبا على ملعب اينيمبا سبورت ستاديوم، بإدارة من الحكم الرواندي “جيان كلود إشيموي”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.

يلعب اورلاندو بيراتس الليبي وانييمبا النيجيري لحساب المجموعة الأولى من كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي تضم كل من اورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، ووفاق سطيف الجزائري.

تم إقصاء اورلاندو بيراتس من الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا على يد “الترجي” التونسي، ليسلك طريقه إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية من بوابة “موتيما بيمبي” الكونغولي، إثر فوزه عليه بركلات الترجيح (8-7) بعدما تعادلا بنتيجة (1-1) بمجموع المباراتين

على الجهة المقابلة، بعدما ودع دوري أبطال أفريقيا على يد المريخ السوداني من الدور التمهيدي الثاني، تأهل نادي انييمبا إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تجاوز مواطنه “ريفرز يونايتد” في دور الـ32 الثاني، بركلات الترجيح (5-4)، بعدما انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي (1-1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى