أخبار الرياضة

موعد مباراة الوصل وعجمان اليوم 15 مارس في الدوري الاماراتي

 

يلتقي الوصل وعجمان مساء اليوم الاثنين الموافق 15 مارس 2021 في تمام الرابعة إلا ربع عصرا علي ارضية ملعب استاد استاد زعبيل بنادي الوصل في إطار منافسات الجولة الواحدة والعشرون من الدوري الاماراتي ، خاض الفريقان مباراة الذهاب علي ملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان والتي أنتهت بفوز الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الثامنة من الدوري .

تعادل نادي الوصل مع نادي الفجيرة بالجولة العشرون من الدوري بهدف لكل منهما علي ملعب نادي الفجيرة ، ليأتي في المركز السابع من الدوري الاماراتي برصيد نقاط 30 نقطة،حصل عليها في 20 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل فيها 6 مباريات وخسر في 6مباريات .

في حين تعادل عجمان مع شباب الأهلي دبي علي أرضية ملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان بالجولة العشرون من الدوري بهدف لكل منهما ليأتي في المركز الثالث عشر من الدوري الاماراتي برصيد نقاط 11 نقطة،جمعها في 20 مباراة فاز فيها 2 مباريات وتعادل فيها 5 مباريات وخسر فيها 13 مباراة .

تنطلق المباراة عصر اليوم الاثنين الموافق 15 مارس 2021، في تمام الساعة 3:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 4:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 13:45 بتوقيت جرينتش ، علي قناة ابو ظبي الرياضية AD SPORTS 1 HD .

مشاهدة مباراة الوصل وعجمان اليوم

المباراة : الوصل وعجمان
البطولة : دوري الخليج العربي الاماراتي
الجولة : الواحدة والعشرون
القناة الناقلة :AD SPORTS 1 HD
المعلق :
الملعب :استاد زعبيل بنادي الوصل
الموعد : الساعة 3:45 مساءً بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الاثنين الموافق 15 مارس 2021
نتيجة المباراة : الوصل 4-2عجمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى