أخبار الرياضة

موعد مباراة الوحدة والظفرة اليوم 16 مارس في الدوري الاماراتي

مشاهدة مباراة الوحدة والظفرة اليوم  الان يلا شوت live hd يوتيوب بدون تقطيع لايف قناة أبوظبي الرياضية AD SPORTS 1 HD ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرون في الدوري الاماراتي .

يلتقي الوحدة والظفرة مساء اليوم الثلاثاء 16مارس 2021 في تمام الرابعة إلا ربع عصرا ، ضمن مباريات الاسبوع الواحد والعشرون من دوري الخليج العربي، علي أرضية استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة، كما تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة بالجولة الثامنة من الدوري .

خسر الوحدة من العين بأربعة أهداف دون رد علي ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة بالجولة العشرون من الدوري في حين خسر الظفرة من إتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف بالجولة العشرون علي ملعب نادي إتحاد كلباء ، وجدير بالذكر يأتي الوحدة في المركز الثامن من الدوري الاماراتي برصيد 29 نقطة في 20 مباراة، حيث انتصر 7 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 5 مباريات، وعلي الجانب الاخر يأتي الظفرة في المركز الحادي عشر بالدوري برصيد 20 نقطة في 20 مباراة، انتصرفيها 5 مباريات، وتعادل 5 مباريات، وخسر 10 مباريات.

تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021 في تمام الساعة 3:45 بتوقيت القاهرة ، 4:45 بتوقيت مكه المكرمة ، 13:45 بتوقيت جرينتش علي قناة AD SPORTS 1 HD

مشاهدة مباراة الوحدة والظفرة اليوم بث مباشر

المباراة : الوحدة والظفرة
البطولة : الدوري الاماراتي
الجولة: الواحدة والعشرون
القناة الناقلة : AD SPORTS 1 HD
المعلق :
الملعب : استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة
الموعد : الساعة 3:45 بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الثلاثاء 16 مارس 2021
نتيجة المباراة : الوحدة 0-0 الظفرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى