أخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم 11 مارس 2021 في الدوري السعودي

يستقبل استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية مباراة قوية تجمع بين الهلال والوحدة، مساء اليوم الخميس 11 مارس، في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والوحدة

سيوفر الصحافة السعودية لمتابعيه رابط موعد مباراة الهلال والوحدة والقنوات الناقلة اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة السعودية الرياضية 3 بأداء صوتي للمعلق سمير المعيرفي.

أصبح اليوم الهلال أمامه فرصة ذهبية من أجل التساوي مع الشباب المتصدر بنفس الرصيد فهو يمتلك 45 نقطة كونه يتواجد الزعيم بالمركز الثاني برصيد 42 نقطة بعد تعثر الليث الأبيض بالهزيمة على يد الاتحاد بنفس الجولة أمس.

الموج الأزرق بطل الموسم المنصرم، كان جريحًا ولكن داوى هذه الجراح بسرعة البرق واستعاد توازنة من جديد وتمكن من الضغط على المتصدر، ليكون أمامه اليوم الفرصة للتساوي معه لتكون الجولات القادمة مشتعلة على الصدارة الذي يأمل بأن يخطفها الهلال في المباريات المقبلة.

الزعيم سيدخل اللقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الماضي أمام الرائد بهدفين لهدف، لذا يطمح اليوم إلى تحقيق الفوز لمواصلة مسلسل الانتصارات والاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وفي المقابل، يتواجد الوحدة في المركز الرابع عشر على جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، بعد الهزيمة أمام الاتحاد برباعية لهدفين في الجولة الماضية.

ويتمركز الوحدة في مركز خطير بالجدول، لذا سيقاتل اليوم من أجل تعيل المسار ومحاولة خطف النقاط الكاملة ولا بديل عن ذلك، للهروب من شبح الهبوط الذي يلتف حول رقبته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى