أخبار عربية وعالمية

موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية لعودة العمالة المصرية وشروط وأسعار حجز العمرة

الطيران السعودي بين مصر والسعودية يتساءل عن عودته عدد غير قليل من المواطنين ممن هم مقبلون على السفر للمملكة العربية السعودية بسبب ارتباطاتهم فيما يخص العمل ببعض المؤسسات هناك ومن خلال فقراتنا التالية نتعرف بمزيد من الإيضاح والتفصيل على أهم المعلومات المتعلقة بشأن الإلغاء لقرارات حظر السفر للمملكة من بعض الدول الأخرى.

الطيران السعودي بين مصر والسعودية

الطيران السعودي بين مصر والسعودية قد عاد بالفعل حيث أن مختلف الرحلات التي ستكون فيما بين البلدين تم انطلاقها ورفع العمل بقرار تعليق السفر والرحلات من مصر للمملكة السعودية، وتعتبر تلك القرارات التي قد صدرت بشأن إلغاء العمل بقرار حظر السفر بمثابة أخبار منتظرة ويحاول التعر ف عليها الكثير من عمال مصر بالمملكة، وقد كان قرار الحظر بسبب مال تعرض له العالم بأكمله من التبعات القاسية لجائحة الكورونا.

الطيران السعودي قد تلقى التعليمات من قبل سلطات المملكة بالبدء في نقل المسافرين من الكثير من الدول المحظور السفر منها وإليها في السابق بسبب الكورونا واشترطت السلطات القيام بكامل إجراءات الوقاية من مرض فيروس الكورونا، وقد فرضت بعض التعليمات والشروط لاستقبال المسافرين ودخولهم لأراضي المملكة السعودية.

أهم الشروط لدخول المسافرين للمملكة السعودية

من أهم تلك الشروط أن يكون المسافر قد تم تطعيمه ضد فيروس كوفيد تسعة عشر وأن يكون قد تلقى عدد من الجرعات يقدر باثنين من الجرعات المقررة للقاح الكورونا والتطعيم يكون قد تم بالفعل داخل بلاده ويأتي بالمستند الرسمي الذي يفيد بذلك.

لا بد لكل مسافر الالتزام بكامل الإجراءات التي تنص عليها القوانين السعودية بشأن الوقاية من الفيروس، وتقليل احتمالات الإصابة بارتداء الكمامات، ومراعاة التباعد الاجتماعي، وعدم التواجد بالمناطق المزدحم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.