أخبار عربية وعالمية

موعد صرف المنحة القطرية دفعة شهر ابريل 2021 وهنا رابط الفحص

“موعد صرف المنحة القطرية دفعة شهر ابريل 2021″، عنوان هو الأكثر تداولًا عبر محركات البحث على الانترنت، وأصبح حديث ألاف العائلات الفقيرة والمحتاجة في قطاع غزة.

حيث ينتظر ما يزيد عن 100 ألف اسرة في المحافظات الجنوبية “قطاع غزة” تحديد اللجنة القطرية لإعادة اعمار القطاع الموعد النهائي لصرف المنحة القطرية دفعة شهر ابريل.

ويعيش الفلسطينيون منذ أربعة عشر عامًا حصارًا اسرائيليًا مشددًا يتمثل في الاغلاق المستمر لمعابر قطاع غزة، وكذلك وضعًا معيشيًا صعبًا أرخى بظلاله على كافة مناحي الحياة في قطاع غزة.

وتتوالى الأزمات على القطاع الغزي الصغير، وليس انتهاءً بجائحة كوفيد 19، التي زادت “الطين بلة” وبات الفلسطينيون يتسولون لقيمة العيش من أفواه السياسيين الذين ملأوا الأرض شعارات رنانة وزائفة وهم غافلون عن المعاني الحقيقية للحياة الكريمة التي يُريدها الفلسطينيون في قطاع غزة.

من جانبها، تقدم دولة قطر الدعم الأكبر للشعب الفلسطيني والاسر الفقيرة بغزة منذ عدة سنوات، علاوة على تمويل وانشاء العديد من المنشآت الصناعية وتعبيد شارع “الرشيد” الساحلي، وكذلك تُقدم دعمًا لـ100 ألف اسرة عبر صرف المنحة القطرية شهريًا بقيمة 100 دولار أمريكي لكل اُسرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى